الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مفتشة الدبلوماسية ومهارات التواصل باللغة الإنجليزية تزور الثانوية الشاملة كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 08/03/19 10:26,  حُتلن: 13:48


خلال الزيارة

تم التباحث حول وضع المدرسة بشكل عام وموضوع الدبلوماسية بشكل خاص والذي تعتبر المدرسة الشاملة من المدارس الرائدة والطلائعية المشاركة في هذا البرنامج

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"زارت صباح الخميس 07.03.2019 مفتشة موضوع الدبلوماسية ومهارات التواصل Diplomacy and Communication Skills السيدة ساسي (كاترين) يونا المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، حيث استقبلها مدير المدرسة الدكتور اياد عامر والاساتذة عصام صرصور مدرس موضوع الدبلوماسية، شاهين صرصور مدرس موضوع الترجمة والاستاذ عبد الرحمن فريج مركز الانجليزية". 

وأضاف البيان:"وتم التباحث حول وضع المدرسة بشكل عام وموضوع الدبلوماسية بشكل خاص والذي تعتبر المدرسة الشاملة من المدارس الرائدة والطلائعية المشاركة في هذا البرنامج، خاصة في الوسط العربي. وقد اخذت المفتشة انطباعا ايجابيا فاق توقعاتها وانبهرت بمستوى المدرسة وامكانياتها وامكانيات الطلاب ومهاراتهم في الحديث والنقاش وفهم المادة، وجاهزيتهم ونضوجهم الفكري. حيث التقت بمجموعة من طلاب الدبلوماسية وسمعت اراءهم وما يجول في خاطرهم. وعرض امامها الطلاب مشاركاتهم وانجازاتهم في المؤتمرات الدولية. كذلك ابدى الطلاب امامها مدى سعادتهم بهذا المشروع، والمساهمة الايجابية للدروس في صقل شخصياتهم وتقوية مهاراتهم الحياتية المتنوعة وخاصة مرحلة ما بعد الثانوية".

واختتم البيان:"وفي جلسة تقييمية شكرت المفتشة الجميع على حسن الضيافة واتفق الطرفان على تقوية وتوطيد العلاقات بين الثانوية الشاملة ومدرسة مودعين رعوت حيث تعلم المفتشة فيها موضوع الدبلوماسية، وأبدت حماسها للفكرة واستعدادها للمشاركة بأي مشروع مستقبلي يجمع المدرستين"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة