جامعات / مدارسStudents

مفتشة تزور الثانوية الشاملة في كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مفتشة الدبلوماسية ومهارات التواصل باللغة الإنجليزية تزور الثانوية الشاملة كفرقاسم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

زارت صباح الخميس مفتشة موضوع الدبلوماسية ومهارات التواصل المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم


خلال الزيارة

تم التباحث حول وضع المدرسة بشكل عام وموضوع الدبلوماسية بشكل خاص والذي تعتبر المدرسة الشاملة من المدارس الرائدة والطلائعية المشاركة في هذا البرنامج


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، جاء فيه ما يلي:"زارت صباح الخميس 07.03.2019 مفتشة موضوع الدبلوماسية ومهارات التواصل Diplomacy and Communication Skills السيدة ساسي (كاترين) يونا المدرسة الثانوية الشاملة في كفرقاسم، حيث استقبلها مدير المدرسة الدكتور اياد عامر والاساتذة عصام صرصور مدرس موضوع الدبلوماسية، شاهين صرصور مدرس موضوع الترجمة والاستاذ عبد الرحمن فريج مركز الانجليزية".

وأضاف البيان:"وتم التباحث حول وضع المدرسة بشكل عام وموضوع الدبلوماسية بشكل خاص والذي تعتبر المدرسة الشاملة من المدارس الرائدة والطلائعية المشاركة في هذا البرنامج، خاصة في الوسط العربي. وقد اخذت المفتشة انطباعا ايجابيا فاق توقعاتها وانبهرت بمستوى المدرسة وامكانياتها وامكانيات الطلاب ومهاراتهم في الحديث والنقاش وفهم المادة، وجاهزيتهم ونضوجهم الفكري. حيث التقت بمجموعة من طلاب الدبلوماسية وسمعت اراءهم وما يجول في خاطرهم. وعرض امامها الطلاب مشاركاتهم وانجازاتهم في المؤتمرات الدولية. كذلك ابدى الطلاب امامها مدى سعادتهم بهذا المشروع، والمساهمة الايجابية للدروس في صقل شخصياتهم وتقوية مهاراتهم الحياتية المتنوعة وخاصة مرحلة ما بعد الثانوية".

واختتم البيان:"وفي جلسة تقييمية شكرت المفتشة الجميع على حسن الض يافة واتفق الطرفان على تقوية وتوطيد العلاقات بين الثانوية الشاملة ومدرسة مودعين رعوت حيث تعلم المفتشة فيها موضوع الدبلوماسية، وأبدت حماسها للفكرة واستعدادها للمشاركة بأي مشروع مستقبلي يجمع المدرستين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزير إسرائيلي يتوقع مفاوضات مع لبنان في غضون شهر