الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 20:01

مدينة باقة تتجهّز لماراثون السّلام

كل العرب
نُشر: 06/03/19 12:01,  حُتلن: 13:16

عَمَّمَ النّاطق الرّسميّ لدار البلديّة في باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا بشأن الاستعدادات والتّحضيرات لمارثون السّلام، الذي سيُعْقَدُ يوم الجمعة القريب، جاءَ فيه ما يلي: "بالتّعاون ما بين دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة والنّادي الرّياضيّ لكرة السّلّة، سيُعْقَدُ في مدينة باقة الغربيّة، يوم الجمعة (بعد غَدٍ)، الموافق لتاريخ 08.03.2019، ماراثون السّلام الرّياضيّ".

وأضاف البيان: "ستنطلقُ أفواجُ المتسابقين من أمام ساحة مدرسة الأندلس الإعداديّة، المحاذية لمُصلَّى أبو بدر، غربيّ المدينة، لتكون نقطة ختام الماراثون، في ساحة القاعة الرّياضيّة". 

مسارُ الماراثون:

إعداديّة الأندلس باتّجاه مخبز جدودنا / شارع القاسميّ / بير بورين / دوّار شارع أبو حسين / شارع وادي أبو نار / دوّار نزار زهدي / الشّارع الرّئيسيّ، من تحت جسر المدرستين / محطّة بنزين / الدّخول من خلف محطّة البنزين باتّجاه نقطة اختتام الماراثون في القاعة الرّياضيّة.

ملاحظات وتعليمات هامّة:

· ستقومُ البلديّة، بالتّعاون مَعَ الشّرطة، بإغلاق الشّوارع المذكورة أعلاه، والشّوارع المؤدّية إليها، من السّاعة التّاسعة صباحًا وحتّى السّاعة الحادية عشرة.

· سيُرافَقُ الماراثون بعناصر وقوّات شرطيّة، حفاظًا على أمن وسلامة المشتركين والمواطنين.

· سيشاركُ في المارثون أكثر من 80 مُنَظِّمًا، للمعاونة على إحلال النّظام والتّرتيب.

· يقسم الماراثون لفئتين: من جيل 16 سنة فما فوق - 5 كيلومتر.

· صف سابع – تاسع – 3 كيلومتر.

نهيبُ بمواطنينا الكرام الالتزام بقواعد وتعليمات البلديّة فيما يتعلّق بالماراثون، حفاظًا على سلامة الجماهير، وحِرْصًا على سيرورة سليمة للحدث الرّياضيّ الهامّ هذا" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة