الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

انترميلان ينفي انتقال فيجو للسعودية


نُشر: 06/01/07 07:58

نفى نادي انترميلان حامل لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم التقارير التي تحدثت عن انتقال لاعبه البرتغالي لويس فيجو افضل لاعب في العالم سابقا للعب في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.
وكان لحديث يدور خلال الايام الماضية عن ان فيجو لاعب خط الوسط الذي ينتهي عقده مع انترميلان في نهاية الموسم الحالي على مشارف الانتقال للعب في نادي اتحاد جدة.



وقال نادي انترميلان في بيان على موقعه الرسمي على الانترنت ان هناك مفاوضات حاليا من اجل بيع لويس فيجو وان الانباء التي ترددت في الايام القليلة الماضية عن امكانية انتقاله ليس لها اساس من الصحة.
ولعب فيجو الذي بدأ مشواره الاحترافي في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي لناديي برشلونة وريال مدريد في اسبانيا قبل ان ينتقل لانترميلان في بداية موسم 2005 - 2006.
كما نفى روبرتو مانشيني مدرب انترميلان التقارير التي تحدثت عن رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.
وقال الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على موقعه على الانترنت يوم الخميس ان مانشيني الموجود حاليا مع فريقه في معسكره التدريبي في المنامة استعدادا للقاء منتخب البحرين وديا قال لصحيفة الخليج اليومية ان فيجو سيظل مع الفريق.
ونقل عن مانشيني قوله ليس لدي النية لترك فيجو لاي ناد اخر. نظل في حاجة الى خدماته وعندما تحدثنا اكد (فيجو) بقاءه معنا حتى نهاية تعاقده في نهاية هذا العام.

مقالات متعلقة

Got