الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

هيجواين وجورجينيو يقودان تشيلسي للفوز ضد فولهام

كل العرب
نُشر: 03/03/19 18:05,  حُتلن: 20:11

 
صور من المباراة

بدأ نادي تشيلسي بالتسجيل عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول

قاد الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين والإيطالي جورجينيو فريلو، فريقهما تشيلسي للفوز ضد نادي فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي بفضل أهدافهما الحاسمة. وحقق نادي تشيلسي اليوم الأحد، الفوز على حساب نادي فولهام بنتيجة 2-1، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وبدأ نادي تشيلسي بالتسجيل عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ولم يمر سوى 7 دقائق وسجل كالوم تشامبيرس هدف التعادل لصالح نادي فولهام، قبل أن يحرز جورجينهو فريلو الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني كان هناك محاولات قوية من الفريقين خاصة الضيف تشيلسي الذي كان مستحوذًا على مجريات اللعب، ولكن لم يشهد أي أهدافًا من أي منهما.وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي تشيلسي إلى النقطة 57 في المركز السادس من بطولة الدوري الإنجليزي مع تبقى له مباراة، بينما توقف رصيد نادي فولهام عند النقطة 17 في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الإنجليزي، فاز نادي واتفورد على حساب نادي ليستر سيتي بنتيجة 2-1، على ملعب فيكارج رود معقل الفريق الفائز.

مقالات متعلقة

Got فولهام