الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

بعد الكلاسيكو.. جماهير الملكي ساخطة على الألماني توني كروس

كل العرب
نُشر: 03/03/19 15:33,  حُتلن: 18:36

وجهت انتقادات للدولي الألماني بسبب تدني مستواه في المباراة، وهو ما جعله عُرضة لصافرات جماهير ملعب سانتياجو برنابيو

صبّت جماهير نادي ريال مدريد الاسباني جام غضبها على الألماني توني كروس، لاعب وسط الملكي، بعد الخسارة في الكلاسيكو على يد برشلونة بهدف دون رد، أمس السبت، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.


توني كروس

ووجهت انتقادات للدولي الألماني بسبب تدني مستواه في المباراة، وهو ما جعله عُرضة لصافرات جماهير ملعب سانتياجو برنابيو. حيث أشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى إطلاق جماهير الريال التي تواجدت في البرنابيو صافرات استهجان ضد كروس، عند استبداله في الدقيقة 55 بالأوروجوياني فيديريكو فالفيردي.

وألمح سانتياجو سولاري، مدرب الريال، لافتقار كروس لبعض خصائص لاعبي الوسط، حينما فسر دفعه بفالفيردي بدلًا منه، قائلًا: "اللاعبون الشباب دائمًا ما يضغطون"، وهي إشارة لعدم امتلاك اللاعب الألماني لهذه الميزة.

ولم تكن هذه الانتقادات هي الأولى من نوعها، بعدما خرج المدرب الألماني بيرند شوستر بتعليقات سلبية على مواطنه عقب كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، الذي انتهى بفوز البارسا (3-0). ووصف مدرب ريال مدريد الأسبق نجم الفريق الحالي بـ"الجرار القديم"، وهو ما قابله اللاعب بالتهكم والحط من قدر شوستر، عبر حسابه على موقع "تويتر"، بتغريدة أعاد خلالها نشر تصريحاته، مع تعليق مقتضب "من؟"

كما شنت الصحف الإسبانية هجومًا حادًا على كروس، بسبب مستواه السيئ، على حد وصفها، إضافة إلى مساهمته في بطء إيقاع الفريق، فضلًا عن عدم مساندته للدفاع. 

مقالات متعلقة

Got