الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

مجد الكروم: ايداع الخرائط الهيكلية للحي الشرقي وبين الشارعين للمصادقة عليها نهائيًا

محاسن ناصر -
نُشر: 28/02/19 16:45,  حُتلن: 21:55


خلال ايداع الخرائط

الخرائط التي تم ايداعها هي خارطة الحي الشرقي حتى مفرق دير الاسد وخارطة بين الشارعيين من مدخل مجد الكروم الغربي حتى مدخلها الشرقي 

بحضور المسؤولين عن لجنة التخطيط والبناء كل من السادة سامي أسعد مدير التخطيط والبناء والمهندس الرئيسي ابراهيم حداد، تمّ ايداع الخرائط الهيكلية للحي الشرقي وبين الشارعين في مجد الكروم، وتمّت مصادقة اولية في لجنة التخطيط والبناء من اجل اعطاء الجمهور حق الاعتراض عليها خلال مدة 60 يوماً من ايداعها.

والخرائط التي تم ايداعها هي خارطة الحي الشرقي حتى مفرق دير الاسد وخارطة بين الشارعيين من مدخل مجد الكروم الغربي حتى مدخلها الشرقي والمصادقة على خارطة المباني القائمة في حي ذيل لمسيل الجنوبي مع المصادقة المصادقة مبدئياً على بناء 120 وحدة سكن اضافية في هذا الحي لابناء واحفاذ المواطنين الذين يسكون به منذ عشرات السنوات !! وهذه تعتبر سابقة في لها ابعادها باحفاظ على حي ذيل لمسيل ووضع قدم هناك مستقبلاً للبناء.



وأثنى مدير التخطيط والبناء السيد سامي أسعد والسيد ابراهيم حداد على جهود رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي وقسم الهندسة في المجلس وعلى رأسهم مهندسة المجلس السيدة أريج سرحان والمهندسة بيان طه اللواتي لاحقن قضية الخرائط منذ البداية بشكل مهني.

رئيس المجلس السيد سليم صليبي شكر مدير التخطيط والبناء السيد سامي أسعد والسيد ابراهيم حداد على تعاونهم وفمهم لمتطلبات اهالي مجد الكروم بكل ما يتعلق بتوسيع والمصادقة على الخرائط الهيكلية أملاً تعاوناً مستقبلياً مع المسؤولين في لجنة التخطيط والبناء .
وقد شارك في جلسة اليوم بالاضافة الى رئيس المجلس والمهندسة بيان طه اعضاء المجلس السادة نبيل معيوف وحسين قداح وصلاح ابو ذيب ويوسف مناع ومرشد كنعان اللذين شكروا بدورهم المسؤولين في لجنة التخطيط والبناء على تعاونهم من اجل اخراج مجد الكروم من الضائقة السكنية التي تعاني منها.

مقالات متعلقة