أخبارNews & Politics

حيفا والكريوت: اعتقال 12 مشتبهاً بجرائم نصب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم قاتمة
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عمليات نصب وتبييض أموال بملايين الشواقل: اعتقال مشتبهين بالاحتيال من حيفا والكريوت

خلال تحقيقات سرية لشرطة اسرائيل، ومصلحة الضرائب والتجارة وسلطة حماية المستهلك، تم اعتقال 12 مشتبهاً من حيفا والكريوت

الناطق بلسان الشرطة:

قامت قوات الشرطة، صباح اليوم، بتفتيش مكاتب ومنازل المشتبه بهم، وتم العثور خلال التفتيشات على ملفات، حواسيب وأشياء أخرى استعملها المشتبهون لتنفيذ جرائمهم


عمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، جاء فيه: "خلال تحقيقات سرية لشرطة اسرائيل، ومصلحة الضرائب والتجارة وسلطة حماية المستهلك، تم اعتقال 12 مشتبهاً من سكان مدينة حيفا والكريوت، بشبهة ارتكاب جرائم نصب واحتيال وجرائم أخرى أكثر من 150 شكوى مختلفة، والتي أرتكبت ضد مسنين" كما جاء في البيان.


قوات الشرطة خلال حملتها - تصوير: الشرطة 

وأضاف بيان الشرطة: "الوحدة المركزية (الساحل) عملت خلال عام ونصف العام، نهاية السنة الماضية، بالتعاون مع مصلحة الضرائب وسلطة حماية المستهلك والتجارة العامة وهيئة حظر تبييض المال، بمرافقة مكتب الإدعاء العام في حيفا، حيث أجري تحقيق سري ومعقد، والذي ركز على عدة شركات في منطقة حيفا والكريوت، ووفقا للشبهات، قام المشتبهون بالنصب والاحتيال وتبييض الأموال والتي تقدر بملايين الشواقل، بالإضافة الى ارتكاب جرائم أخرى. أقدم المشتبهون على استغلال أشخاص ضعفاء، بينهم مسنين، محدودي الحركة، المهاجرين الجدد. وخلال التحقيقات التي أجريت تبين أن حوالي 150 شكوى تتواجد بينها تشابه في طريقة تنفيذها، وعليه قامت سلطة الانفاذ بالتحقيق وجمع الأدلة الضرورية ضد المشتبه بهم، حتى ساعات الصباح، وخلالها تم اعتقال المشتبهين من حيفا والكريوت وتم تحويلهم للتحقيقات بالإضافة الى اعتقال مشتبهين آخرين" كما جاء في البيان.

وتابع بيان الشرطة: "قامت قوات الشرطة، صباح اليوم، بتفتيش مكاتب ومنازل المشتبه بهم، وتم العثور خلال التفتيشات على ملفات، حواسيب وأشياء أخرى استعملها المشتبهون لتنفيذ جرائمهم. هذا، وسيقوم المشتبهون بالتمثيل أمام محكمة الصلح في عكا يوم غد لطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا لما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حيفا الكريوت اعتقال
تأكيد إصابة مستشارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو