فنانين

أوسكار 2019: روما يتفوق على كفرناحوم نادين لبكي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أوسكار 2019: روما يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي ويتفوق على كفرناحوم نادين لبكي

فاز فيلم Roma بأفضل فيلم أجنبي مطيحا بالفيلم اللبناني كفر ناحوم للمخرجة نادين لبكي والتي نافست علي نفس الجائزة، في جوائز الأوسكار 2019 في دورتة الـ91


أطلت الممثلة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي على جمهورها في حسابها عبر إنستغرام تزامناً مع انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار، ونشرت صورة في حسابها عبر إنستغرام ظهرت فيها جالسة بجانب زوجها المؤلف الموسيقي خالد مزنّر، توجّهت فيها إلى متابعيها بالقول: "سواء ربحنا ام لا، لقد فزنا بقلوبكم، نحبك يا لبنان"، لتلفت في الصورة المعبّرة إلى أنّ ملتقطها هو بطل فيلم ها "كفرناحوم" الفتى زين.


على السجادة الحمراء

هذا وقد فاز فيلم Roma بأفضل فيلم أجنبي مطيحا بالفيلم اللبناني كفر ناحوم للمخرجة نادين لبكي والتي نافست علي نفس الجائزة، في جوائز الأوسكار 2019 في دورتة الـ91 ، والمقام على مسرح دولبي بهوليوود في الولايات المتحدة الأمريكية.

وضاع حلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي بالفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبي لكفر ناحوم بعد إعلان فوز فيلم "Roma" المنافس بجائزة أفضل فيلم "أجنبي" ناطق بلغة غير إنجليزية.

وكانت «نادين» جمعت عدة فيديوهات ونشرتها عبر حسابها على إنستغرام، كشف فيها عن كواليس الفيلم والاحتفال بنجاحه حيث شارك في عدة مهرجانات عالمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نادين لبكي كفرناحوم
لا لخنق الصوت الآخر| شاكر فريد حسن