الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

فيورنتينا يخطف تعادلاً دراماتيكياً من إنتر ميلان

كل العرب
نُشر: 24/02/19 23:53,  حُتلن: 10:13

 

نجح فريق نادي فيورنتينا في اقتناص نقطة ثمينة إثر التعادل الإيجابي مع ضيفه، إنتر ميلان بثلاثة أهداف في كل شبكة. وحل النيراتزوري ضيفاً ثقيلاً على ملعب أرتيميو فرانكي لمواجهة الفيولا لحساب الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

وجاء اللقاء سجالاً بين الفريقين، حيث تقدم أصحاب الأرض مبكراً جداً في الدقيقة الأولى عبر هدف عكسي سجله دي فري لاعب الأفاعي في مرماه عن طريق الخطأ، ولكن سرعان ما أدرك الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 6.

وجاء التقدم هذه المرة من جانب فريق مدينة ميلانو عن طريق ماتيو بوليتانو، الذي وقع على هدف الإنتر الثاني في الدقيقة 40، قبل أن يضيف النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش الهدف الثالث في الدقيقة 52 من ضربة جزاء.

الفريق المضيف لم يستسلم للهزيمة، حيث أحرز لويس مورييل هدف تذليل الفارق في الدقيقة 74 لتصبح النتيجة هدفين مقابل 3، ولم تبح المقابلة بكامل أسرارها حتى الدقيقة السادسة من عمر الوقت البديل من أحداث الشوط الثاني، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على الإنتر بداعي وجود لمسة يد متعمدة داخل منطقة الجزاء، ورغم دعوة حكام تقنية حكم الفيديو المساعد، لحكم المباراة الرئيسي لمراجعة اللقطة عبر الشاشة، إلا أنه صمم على قراره باحتساب ركلة الجزاء بعدما استغرق وقتاً طويلاً وشاهد اللقطة مراراً وتكراراً، ليتمكن جوردان فيرتو من تسجيل هدف التعادل لفيورنتينا.

مقالات متعلقة

Got