أخبارNews & Politics

نتنياهو يهاجم منافسيه ويتهم اليسار بالنفاق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متناثرة
28

تل ابيب
غيوم متناثرة
28

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متناثرة
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يهاجم منافسيه ويتهم اليسار السياسي بالنفاق وبازدواجية المعايير

اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليسار بـ النفاق وبازدواجية المعايير، موضحًا أن اليسار يندد بتشكيل كتلة مانعة يمينية في الوقت الذي يسعى الى ادخال ما اسماهم "الإسلاميين المتطرفين" إلى الكنيست لخلق كتلة مانعة. واستذكر نتنياهو


اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليسار بـ"النفاق وبازدواجية المعايير"، موضحًا أن اليسار يندد بتشكيل كتلة مانعة يمينية في الوقت الذي يسعى الى ادخال ما اسماهم "الإسلاميين المتطرفين" إلى الكنيست لخلق كتلة مانعة. واستذكر نتنياهو في صفحته على شبكة الفيسبوك مساء اليوم أن رئيس الوزراء الاسرائيلي الأسبق ايهود براك شارك عام 1999 في مؤتمر انتخابي مع الشيخ رائد صلاح مضيفًا أن ممثلي حزبي العمل وميرتس صوتوا الى جانب عزمي بشارة ليحتل مقعدا نيابيًا.

وأضاف أن رئيس المعارضة الاسرائيلية سابقا يتسحاق هرتسوغ سعى الى التوصل الى اتفاق على تقاسم فائض الاصوات مع القائمة المشتركة واعتبر النواب العرب شركاء شرعيين للحكومة.
وعقب نتنياهو بذلك على الانتقادات الموجهة اليه في اعقاب الاتفاق الذي دفعه الى الامام بين حزبي "البيت اليهودي" و"عظمة يهودية" لخوض ال انتخابات في قائمة موحدة.
وبدوره قال رئيس حزب "ازرق أبيض" بيني غانتس إن انتقاد اللوبي الامريكي المؤيد لإسرائيل ايباك لرئيس الوزراء الاسرائيلي بسبب اضطلاعه بدور في الوحدة بين حزبي "البيت اليهودي" و"عظمة يهودية" يثبت أن نتنياهو تجاوز مرة أخرى حدودا للقيم الأخلاقية بهدف البقاء السياسي. واعتبر غانتس ان نتنياهو اساء الى حد كبير الى "الهوية الإسرائيلية والقيم الأخلاقية والعلاقات المهمة مع الجالية اليهودية في الولايات المتحدة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو
التوصل لتفاهمات بشأن مسيرة التوابيت السوداء