اسواق العربEconomy

نشتري فرشة بجودة عالية وبسعر مريح من ايكيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
مطر متوسط الغزارة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

في إيكيا نشتري فرشة بجودة عالية وبسعر مريح- نعم، نعم كما سمعتم!

استيقظتم هذا الصباح مع أوجاع ظهر مجدّدًا؟ إذا كنتم تعانون من أوجاع الظهر، قد يكون سريركم هو السبب. وضعية النوم، الفرشة أو قاعدة فرشة غير مستقيمة قد تسبب أوجاعًا في الظهر.

بما أننا لا نشتري فراشًا كل يوم، فمن الجدير تكريس بعض الوقت لاختيار الفرشة المناسبة

IKEA تمنحكم فرصة تجربة الفرشة لمدة 14 يوم- أي شراؤها، أخذها للبيت، النوم عليها، وتجربتها. إذا لم تعجبكم يمكنكم ارجاعها واستبدالها بأخرى في غضون 14 يومًا


استيقظتم هذا الصباح مع أوجاع ظهر مجدّدًا؟ إذا كنتم تعانون من أوجاع الظهر، قد يكون سريركم هو السبب. وضعية النوم، الفرشة أو قاعدة فرشة غير مستقيمة قد تسبب أوجاعًا في الظهر.


كما هو معروف، فإن أوجاع الظهر هي ظاهرة شائعة، التي، بالإضافة للأسباب التي ذكرناها سابقًا، يمكنها أن تتطوّر بسبب نمط حياة خالٍ من الرياضة أو العمل المكتبي المستمر أو الوزن الزائد. هذه الأوجاع تضرّ بنمط حياتنا وسنفعل كل ما يتطلّبه الأمر لمعالجتها.
لذلك، يهمكم اتباع نمط حياة سليم وكذلك الحصول على فرشة مريحة للنوم. عندما يصل الأمر إلى الفرشات، لا يمكنكم التنازل عن الجودة التقليل من أهميتها للحصول على نوم هادئ ومريح. من الواضح أن البشر مبنيون بشكل مختلف، لذا فكل واحد منا يمكنه أن يُناسب لنفسه الفرشة المناسبة له. ولكن ليس بالضرورة أن نأخذ قرضًا لشراء فرشة ذات جودة، فما المانع أن نجد فرشة بجودة عالية وبسعر مريح كذلك؟ لماذا علينا أن نخلد للنوم ونحن نتساءل كيف سنسدد ثمن الفرشة؟
بما أننا لا نشتري فراشًا كل يوم، فمن الجدير تكريس بعض الوقت لاختيار الفرشة المناسبة. كل من قام بزيارة أحد فروع شبكة IKEA العالمية مؤخرًا، لا بد وأن شاهد تشكيلة الفرشات الواسعة التي ستوفر لنا نومة هادئة ومريحة بأحجام مختلفة، صلبة، متينة وذات تهوية مثل: فرشة الزنبركات مع كفالة 15 سنة- تسمح الزنبركات بتدفق الهواء بشكل جيد للجسم، كما أن مبنى الفرشة سيمنحكم ثباتًا متساويًا. أما فرشة الإسفنج (5 سنوات كفالة) فهي تلائم لمبنى الجسم بصورة رائعة، وكل هذا بأسعار مريحة بالإضافة إلى المعايير الدولية.
جدير بالذكر أن IKEA تمنحكم فرصة تجربة الفرشة لمدة 14 يوم- أي شراؤها، أخذها للبيت، النوم عليها، وتجربتها. إذا لم تعجبكم يمكنكم ارجاعها واستبدالها بأخرى في غضون 14 يومًا.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايكيا فرشة
كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي