سياحةTourism

ما هي أفضل المدن الإيطالية في الشتاء؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثره
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
غيوم متناثره
13

القدس
غيوم متناثره
12

تل ابيب
غيوم متناثره
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
غيوم متناثره
13

كفر قاسم
غيوم متناثره
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ما هي أفضل المدن الإيطالية في الشتاء؟

إيطاليا وجهة سياحية ساحرة وجذّابة في أي وقت من السنة، ولكن للشتاء طعم خاص

مدينة تورينو الشمالية، هي بوَّابة إلى جبال الألب، حيث يقصدها العديد من المتزلِّجين قبل التوجُّه إلى الجبال


إيطاليا وجهة سياحية ساحرة وجذّابة في أي وقت من السنة، ولكن للشتاء طعم خاص، حيث تتغطَّى الجبال بالثلج، ويحلو التزلُّج على جبال الألب...ما هي أفضل المدن الإيطالية في الشتاء؟ تابعوا معنا...

البندقية
البندقية، وجهة جميلة في الشتاء، حيث تحلو زيارتها خلال يناير (كانون الثاني) وفبراير (شباط)، بعيدًا عن الحشود. الجولات على متون زوارق الجندول، إلى العمارات بطراز الباروك والطعام الشهي، كلّها عوامل مغرية للـ سائحين. كما يمكن ببساطة الاسترخاء وارتشاف فنجان من القهوة في ساحة "سان مارك"، والاستمتاع ب مشاهدة المعالم المنحوتة. ولا تستقيم الزيارة إلى البندقية، من دون التعرُّف إلى مطبخها الشهير بمأكولاته البحريَّة الطازجة، لاسيَّما السردين الذي يُحفظ لفترات طويلة، فضلًا عن أطباق الأرز والبازلاء المطهوَّة وفق طريقة البندقية.


تورينو
مدينة تورينو الشمالية، هي بوَّابة إلى جبال الألب، حيث يقصدها العديد من المتزلِّجين قبل التوجُّه إلى الجبال. وخلال الشتاء، يُنظَّم "مهرجان لوسي دارتيستا السنوي"، الذي يمتدُّ من نوفمبر (تشرين الثاني) حتَّى نهاية يناير (كانون الثاني)، وهو عبارة عن احتفال بالفن من خلال الإضاءة، ما يجعل المدينة تلبس حللًا مبتكرة. كما تعدُّ تورينو مكانًا مثاليًّا لعشَّاق الطعام، وفيها لا يمكن تفويت فرصة زيارة قصر "ريال" بساحة "كاستيللو"، إذ يضمُّ مجموعات الأسلحة والدروع الأكبر في أوروبا، فضلًا عن زيارة "المتحف المصري" الخاص بعلم الآثار والأنثروبولوجيا المصريين. وهو يضمُّ إحدى مجموعات الآثار المصرية الأكبر، إذ يعرض ما يزيد عن 30.000 قطعة من المصنوعات اليدوية، فضلًا عن تماثيل الفراعنة، بما في ذلك رمسيس الثاني والملك تحتمس الثالث، بالإضافة إلى سفن الكانوبية والمومياوات والتوابيت.


نابولي
الشتاء مشمس في نابولي، وهي إحدى الوجهات السياحية التي تُلائم الأذواق المختلفة، إذ تسمح لزائريها أن يكتشفوا روعة إيطاليا عبر الآثار التي تُذكِّر بأمجاد الماضي، من دون الإغفال عن أجوائها الجذَّابة. ومن النشاطات السياحية الأبرز، عند زيارة نابولي: التعرُّف إلى إرث المدينة الثقافي، من خلال المشاركة في جولة منظَّمة تبدأ من "إيل سنترو أنتيكو"، وتمرُّ ببعض القلاع والقصور والفِلل، كما تُعرّج على بعض الحدائق الرائعة. ويحلو الاستمتاع بجلسات هادئة في مطاعم نابولي، التي تقدم المأكولات المناطقيّة الإيطاليّة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايطالياسياحةسفرشتاء
فرنسا تتلاعب بمولدوفا.. وإنجلترا تضرب بالخمسة