رياضة وشبابSports

بيكيه يحذر: سنعيش أوقاتًا صعبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيكيه يحذر لاعبي برشلونة: سنعيش أوقاتاً صعبة أمام ليون

وجه جيرارد بيكيه نجم فريق نادي برشلونة رسالة هامة جداً إلى زملائه عقب الفوز الصعب الذي تحقق على حساب بلد الوليد

 كان البرسا قد انتصر بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ليستعيد البلوجرانا ذاكرة الانتصارات عقب التعادل المخيب أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الماضية


وجه جيرارد بيكيه نجم فريق نادي برشلونة رسالة هامة جداً إلى زملائه عقب الفوز الصعب الذي تحقق على حساب بلد الوليد لحساب الجولة 24 من الدوري الإسباني.


وكان البرسا قد انتصر بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ليستعيد البلوجرانا ذاكرة الانتصارات عقب التعادل المخيب أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الماضية.ووسع الفريق الكتلوني فارق النقاط مع ريال مدريد إلى 9 نقاط بشكل مؤقت، لحين خوض الميرينجي لمباراة هذا الأسبوع ضد جيرونا ظهر الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد.

المدافع الدولي الإسباني والذي تحصل على ركلة الجزاء التي أتى منها هدف الفوز صرح عقب انتهاء اللقاء قائلاً “لم نلعب بشكل جيد، لم تكن مباراة جيدة”.وأضاف “الأنباء الجيدة الوحيدة هي الانتصار والعودة إلى النقاط الثلاث، ولكن علينا التحسن”.وتابع “الأحاسيس ليست جيدة وفي يوم الثلاثاء (ضد ليون في دوري الأبطال)، علينا أن نكون أفضل، وإن لم يحدث ذلك، سنعيش أوقاتاً سيئة”.

وأسرد “علينا أن نجد السيولة وأسلوب لعبنا، وهو الشيء الذي منحنا الألقاب. إن لم نسرع تناقل الكرة عندما يكون لدينا الاستحواذ، سنصبح فريقاً أضعف، علينا أن نحسن ذلك لأن الخصوم على دراية به”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)