أخبارNews & Politics

قلنسوة: اعتقال اشرف ابو علي خلال الوقفة الإحتجاجية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غائم جزئ
19

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال اشرف ابو علي خلال الوقفة الإحتجاجية ضد هدم البيوت في قلنسوة

تتظاهر العشرات من سكان قلنسوة، ذلك احتجاجاً على سياسة هدم البيوت وتشريد العائلات، حيث رفع المشاركون شعارات التي تندد الهدم


خلال التظاهرة


تتظاهر العشرات من سكان قلنسوة في مدخل البلدة، ذلك احتجاجاً على سياسة هدم البيوت وتشريد العائلات، حيث رفع المشاركون شعارات التي تندد بسياسة الهدم وطالبوا بوقف هذا المسلسل الذي بات يقلع مضاجع عشرات الاف العائلات التي تلقت اوامر لهدم بيوتها.


من التظاهرة
من جانبه قال محمد عودة صاحب البيت المهدد بالهدم:" نضالنا لم يتوقف، وما زلنا مستمرون حتى نتصدى لهذا الشبح وبشكل نهائي، ولا يهمنا ما هي الخسارة مقابل ذلك، حتى لو وصل بنا الأمر الى ان نضحي بأرواحنا".
اشرف ابو علي صاحب بيت مهدظ بالهدم قال:" على الحكومو الإسرائيلية ان توقف هذا الظلم والإجحاف والقمع والتشريد، فهما فعلت الا اننا سنقف امام كل من يحاول المس بنا، حتى لو داست علينا الجرافات والمجنزرات". 
اعتقلت قوات الشرطة عصر اليوم الثلاثاء الناشط اشرف ابو علي صاخب البيت المهدد بالهدم، ذلك خلال الوقفة الإحتجاجية ضد سياسة هدم البيوت وتشريد العائلات.
وبحسب التوثيق يظهر ابو علي عندما قام بالتظاهر في وسط الشارع، واذا برجال الشرطة يعتقلونه ويقلونه الى محطة شرطة كدما للتحقيق معه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة
ضبط محلين لجمع الخرداوات والمعادن بشفاعمرو دون تراخيص