أخبارNews & Politics

أبو سنان: يمنح الدكتور نجيب صعب شهادة تقدير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
9
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبو سنان: اتحاد تعليم الكبار في اسرائيل يمنح الدكتور نجيب صعب شهادة تقدير

منحت يوم امس الهيئة الادارية لاتحاد تعليم الكبار في البلاد شهادة تقدير للدكتور نجيب صعب رئيس كلية الهدى وعضو ادارة الاتحاد لتعليم الكبار وذلك خلال الجلسة التي عقدت يوم امس


خلال التكريم


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية الهدى جاء فيه ما يلي: "منحت يوم امس الهيئة الادارية لاتحاد تعليم الكبار في البلاد شهادة تقدير للدكتور نجيب صعب رئيس كلية الهدى وعضو ادارة الاتحاد لتعليم الكبار وذلك خلال الجلسة التي عقدت يوم امس في مقر اتحاد تعليم الكبار في مدينة يهود في مركز البلاد".
وأضاف البيان: "ويضيف مراسلنا ان ادارة تعليم الكبار منحت الدكتور صعب شهادة تقدير خاصة لما يقوم به د.صعب من فعاليات ونشاطات في مجال تعليم الكبار وخاصة تنظيم مؤتمر " التعلّم مدى ال حياة " الذي انعقد قبل اسبوعين بتاريخ 29/01/19 والذي شارك فيه نحو سبعين مشاركا ومشاركة من ذوي العلاقة بتعليم الكبار من مختلف انحاء البلاد ومن جميع الطوائف".
وتابع البيان: "هذا وأعرب د. صعب عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة التي ان دلت على شيء فإنما تدل على اهمية العمل الذي نقوم به فيما يخص تعليم الكبار في شرائح المجتمع معرباً عن امله في انه يتابع هذه النشاطات لما فيه خير الدارسين الكبار وكذلك توطيد العلاقات الثقافية والتربية بين اطياف المجتمع واعلاء شأن جمعية اتحاد تعليم الكبار في الخارج".

واختتم البيان: "واضاف د. صعب انه يعمل هذه الايام في انجاح اليوم الدراسي الذي سيقام في العفولة من قبل اتحاد تعليم الكبار في موضوع "التعلّم مدى الحياة" بتاريخ 27/03/19 " إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أبو سنان
كفرقرع: إصابة شخصين إثر حادث طرق