أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من يافا- تل أبيب بعد ضبط أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
11

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
سماء صافية
11

راس الناقورة
سماء صافية
11

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه (44 عامًا) من يافا- تل أبيب بعد ضبط أسلحة وذخيرة

الشرطة ضبطت أسلحة وذخيرة مجهزة للاستخدام ، بما في ذلك سلاحا اوتوماتيكيا من نوع كارل جوستاف وذخيرة عيار 9 ملم ، والقت القبض على مشتبه سيحال اليوم لتمديد توقيفه

الشرطة:

قامت الشرطة يوم أمس (الاثنين)، بنشاط مبادر به في يافا، من خلاله تم ضبط أسلحة غير قانونية بما في ذلك: سلاح اوتوماتيكي من نوع كارل جوستاف وذخيرة عيار 9 ملم


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "الشرطة ضبطت أسلحة وذخيرة مجهزة للاستخدام ، بما في ذلك سلاحا اوتوماتيكيا من نوع كارل جوستاف وذخيرة عيار 9 ملم ، والقت القبض على مشتبه سيحال اليوم لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة".

وتابع بيان الشرطة: "هذا وتعود حيثيات هذه الحادثة إلى يوم أمس حيث قامت الشرطة يوم أمس (الاثنين)، بنشاط مبادر به في يافا، من خلاله تم ضبط أسلحة غير قانونية بما في ذلك: سلاح اوتوماتيكي من نوع كارل جوستاف وذخيرة عيار 9 ملم. أثناء النشاط ، قام شرطيون سريون من شرطة يافا بتوقيف مشتبه (44 عاما ، يافا) بشبهة حيازة أسلحة غير قانونية، حيث سيحال هذا الصباح إلى محكمة الصلح تل أبيب للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق" إلى هنا نصّ البيان.

*قيل في الشرطة: سنواصل العمل لضبط الأسلحة غير القانونية التي تعرض حياة المواطنين للخطر وتضر بسريان الحياة الاعتيادي، كما وسنعمل على احالة المجرمين إلى العدالة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافا أسلحة مشتبه
المدرب يوسف جمّال من عرعرة في نادي أياكس أمستردام