سياحةTourism

جولة ممتعة الى ميامي المدينة الساحرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
رذاذ
18

حيفا
رذاذ
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غائم جزئ
18

عكا
رذاذ
18

راس الناقورة
رذاذ
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نأخذكم بجولة ممتعة الى ميامي المدينة الساحرة

تقع مدينة ميامي الساحرة، جنوب شرقي ولاية فلوريدا الأميركية. باتت ميامي مقصدًا مرغوبًا جدا للسياح، نظرا لموقعها المميز على ساحل المحيط الأطلسي، لا سيما أن المدينة تشتهر بمناخها اللطيف وشواطئها الجميلة وفنادقها الراقية. لذا نأخذكم اليوم معن

قلعة المرجان، المعروفة أيضاً باسم "بوابة حديقة الصخر"، هي تحفة معمارية مكوّنة من حجارة كبيرة صخرية على شكل مرجان، ويأتي إليها الزوّار من مختلف بقاع العالم للتمتع بمناظرها الخلابة


تقع مدينة ميامي الساحرة، جنوب شرقي ولاية فلوريدا الأميركية. باتت ميامي مقصدًا مرغوبًا جدا للسياح، نظرا لموقعها المميز على ساحل المحيط الأطلسي، لا سيما أن المدينة تشتهر بمناخها اللطيف وشواطئها الجميلة وفنادقها الراقية. لذا نأخذكم اليوم معنا لإستكشاف روعتها ...

شاطئ ميامي Miami Beach
يعتبر من أحد أكثر الأماكن السياحية جذباً للمغامرين من مختلف أنحاء العالم مُنذ مطلع القرن العشرين. يتميز هذا الشاطئ بمناخ دافئ نسبياً على مدار السنة، مما يجعله المكان المُناسب لقضاء العطلات.

حديقة حيوان ميامي Miami Zoo
تعتبر من أكبر وأقدم حديقة حيوان في ولاية فلوريدا، وأحد أهم الأماكن السياحية في ميامي. تعرض هذه الحديقة أكثر من 3000 حيوان من أكثر من 500 فصيلة حيوانية. تم إنشاء الحديقة عام 1980 وتقدّر مساحتها بنحو 340 هكتاراً، وهي تضمّ خمسة أقسام مختلفة، وتؤوي الحيوانات الموجودة في فلوريدا، وآسيا، وأفريقيا، وأوستراليا، والأمازون.

قلعة المرجان Coral Castle
قلعة المرجان، المعروفة أيضاً باسم "بوابة حديقة الصخر"، هي تحفة معمارية مكوّنة من حجارة كبيرة صخرية على شكل مرجان، ويأتي إليها الزوّار من مختلف بقاع العالم للتمتع بمناظرها الخلابة.

غابة القرود Monkey Jungle
تقع غابة القرود في أقصى جنوب ميامي وتمتدّ على مساحة 30 هكتاراً. تم إنشاؤها عام 1933 وتحتوي على أنواع فريدة ومميّزة من القردة والغوريلات وإنسان الغاب.
اللافت في هذه الحديقة أنها تؤوي القردة المهدّدة بالانقراض، وتوفر لها ظروف عيش شبه طبيعية تماثل موطنها الأصلي. كما يُجرى العديد من الأبحاث والدراسات والمشاريع العلمية في هذه الحديقة لتوفير أفضل موطن للحيوانات الموجودة فيها.

جزيرة غابة الببغاء Jungle Island
أُطلق على هذه الحديقة في السابق اسم "جزيرة الببغاء"، وفي عام 2007 أصبح اسمها "جزيرة الغابة". ومن أبرز الحيوانات الموجودة فيها نذكر السلحفاة ذات الأهداب، والثعابين، وطيور البطريق الأفريقية، إضافة إلى طائر الكاسوري الوحيد في العالم، ولذلك يتم الاعتناء به بشكل كبير.

معلومات مهمة عن ميامي

الموقع الجغرافي: الجهة الجنوبية الشرقية من ولاية فلوريدا

لقبها: "المدينة الساحرة" أو The Magic City

مساحتها: نحو 139.86 كيلومتر مربع

مناخها: استوائي مع موسم جفاف قصير

العملة: دولار أميركي

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ميامي فلوريدا أمريكا
فرنسا تتأهب لانطلاق احتجاجات جديدة للسترات الصفراء