أخبارNews & Politics

مشتبه يعتدي على والدته وحالتها خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
سماء صافية
9

تل ابيب
سماء صافية
9

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
7

كفر قاسم
سماء صافية
9

قطاع غزة
سماء صافية
7

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معلوت: إصابة سيّدة (45 عاما) بجراح خطيرة وشبهات باعتداء ابنها عليها

تلقى مركز الاسعاف بلاغا في تمام الساعة 14:10 حول إصابة سيّدة (47 عاما) من سكان معلوت


صور من المكان - تصوير: شعبة الإعلام بالشرطة


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، جاء فيه ما يلي: "تلقى مركز الاسعاف بلاغا في تمام الساعة 14:10 حول إصابة سيّدة (47 عاما) من سكان معلوت. قدّم طاقم الاسعاف العلاج لها، وتمّت إحالتها لمستشفى نهاريا لتلقي العلاج وهي موصولة بجهاز التنفس، كما وصفت حالتها بالخطيرة"، إلى هنا نصّ البيان.

وحول ذات الموضوع، أضاف الناطق بلسان الشرطة أنّه: "تلقى مركز الشرطة بلاغا حول إصابة سيّدة (45 عاما) من سكان معلوت في منزلها، ووصفت حالتها بالخطيرة، حيث أنّها أصيبت برأسها. هذا، وتمّت إحالتها لمستشفى نهاريا لتلقي العلاج. ومن التحقيقات الأولى تبيّن أنّ ابنها (19 عاما) قام بالتّهجم عليها، والخلفية غير معروفة بعد. والشرطة باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، البحث عن المشتبه وتوقيفه على ذمّة التحقيقات"، وفقا للبيان.

وورد في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في وقت لاحق أنّه:"تواصلا ً للبلاغ الذي تلقته الشرطة حول إمرأة (45عامًا) ، التي عثر عليها في منزلها في شارع ليفي إشكول في مدينة معلوت وهي مصابة بجروح خطيرة في رأسها (حسب مصادر طبية)، محققون مختصون من وحدة التحقيقات الجنائية تواجدوا في موقع  الحادث وجمعوا البينات والأدلة.
قوات معززة من الشرطة تقوم بعمليات مسح وتمشيط لرصد مكان المشتبه الذي يبلغ من العمر 19عامًا  وإلقاء القبض عليه. ولا تزال خلفية الحادث غير واضحة"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المدرب يوسف جمّال من عرعرة في نادي أياكس أمستردام