أخبارNews & Politics

غزة: استشهاد شاب في قصف اسرائيلي بعد اصابة جندي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
مطر خفيف
25

تل ابيب
مطر خفيف
25

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
مطر خفيف
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
24

ايلات
غيوم متناثرة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غزة: استشهاد شاب في قصف اسرائيلي بعد اصابة ضابط برصاصة اطلقت من القطاع

استشهد شاب واصيب اثنان مساء اليوم الثلاثاء، جراء قصف الجيش الإسرائيلي نقطة رصد لفصائل المقاومة شرق مخيم البريج إلى الشرق من وسط قطاع غزة. وبحسب شهود عيان، فإن القصف استهدف نقطة الرصد


استشهد شاب واصيب اثنان مساء اليوم الثلاثاء، جراء قصف الجيش الإسرائيلي نقطة رصد لفصائل المقاومة شرق مخيم البريج إلى الشرق من وسط قطاع غزة. وبحسب شهود عيان، فإن القصف استهدف نقطة الرصد ومحيطها ما أدى لاستشهاد الشاب محمود العبد الباهين (24 عاما) واصابة 2 اخرين بجراح مختلفة، احدهما وصفت اصابته بالخطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى.

ويأتي ذلك بعد وقت قصير من إصابة جندي إسرائيلي بجروح طفيفة جراء إصابته بجسم معدني خلال مواجهات وقعت في تلك المنطقة المحيطة بموقع كيسوفيم العسكري. ونقل الضابط الذي كان يعتقد أنه تعرض لإطلاق نار من قناص إلى العلاج عبر طائرة مروحية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

وقال افيخاي ادرعي المتحدث بلسان الجيش:"قصفت دبابة موقع رصد تابع لمنظمة حماس بعد إصابة ضابط بجروح طفيفة خلال أعمال شغب عنيفة في جنوب قطاع غزة شملت إلقاء الحجارة باتجاه قوات جيش الدفاع. وتبين من فحص أولي في الميدان انه خلال اعمال شغب شملت رمي حجارة، اطلق مخرب النار باتجاه جنود الجيش. وقد أصابت رصاصة خوذة ضابط من الجيش خلال عمله في المنطقة. أصيب الضابط بشكل طفيف وتم اخلاؤه لتلقي العلاج في المستشفى. إضافة لذلك، اقترب خمسة مشتبهين للسياج الأمني جنوب قطاع غزة. وقد اجتاز اثنان منهن الاراضي الاسرائيلية وعادوا مباشرة الى القطاع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غزة
مؤنس دبور يقود منتخب اسرائيل للفوز على لاتفيا 3-1