سياحةTourism

وجهات سياحية لرحلة فردية ممتعة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
31

حيفا
غائم جزئي
31

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
غائم جزئي
31

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
40
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وجهات سياحية لرحلة فردية ممتعة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

غالبا ما تحتاج الرحلات الى رفقة واصدقاء ولكن هناك بعض الرحلات التي تتطلب السفر على انفراد

تستغرق الرحلة إلى أوغندا 4 أيام وتشمل زيارة عنتيبي وبويندي وبحيرة مبورو، والاستمتاع بمشاهة الغوريلا التي تعيش في محمية غابة بويندي


غالبا ما تحتاج الرحلات الى رفقة واصدقاء ولكن هناك بعض الرحلات التي تتطلب السفر على انفراد. ويذكر أنّه خلال الأعوام السبعة الماضية حتى آب 2018 ارتفعت نسبة الرحلات الفردية إلى 150%. تابعوا معنا هذه القائمة بالوجهات المميزة لرحلات فردية ممتعة ولا تنسى:


صورة توضيحية

صربيا
يمكن للمسافرين الاستمتاع برياضات التزلج في صربيا، بالإضافة للمشي مسافات طويلة لرحلات قد تستمر 3 أيام، و مشاهدة الشلالات وجبال فاليفو الصخرية.

أوغندا
تستغرق الرحلة إلى أوغندا 4 أيام وتشمل زيارة عنتيبي وبويندي وبحيرة مبورو، والاستمتاع بمشاهة الغوريلا التي تعيش في محمية غابة بويندي.

سانت لوسيا
هي جزيرة في شرق البحر الكاريبي، وتتيح للمسافرين من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بدروس اللياقة البدنية والسبا والرياضات المائية.

صحراء الأردن
صحراء الأردن أحد الأماكن التي تستهوي محبي المغامرة، من أجل التنقل على الكثبان الرملية في وادي رم من خلال سيارات الدفع الرباعية، والسير في الصحراء، والاستمتاع برحلات السفاري.

ولاية تسمانيا
جزيرة تسمانيا الأوسترالية، تعد مقصداً مهماً للزيارات الفردية، والاستمتاع بالتنزه والرياضات المائية من سباحة وغطس، والمرور عبر الغابات المطيرة القديمة وعبر التضاريس الجليدية.

الهند
قد تكون الرحلة إلى الهند مغامرة رائعة للمسافرين الأفراد فقط، وتشمل زيارة مدن ديلي وأغرا وجايبور، ومشاهدة الحصون الضخمة، وفخامة قصور راجستان، بالإضافة للبازارات الهندية.

القطب الجنوبي
الرحلة البحرية إلى إحدى المناطق النائية تكلف شخصاً واحداً أموالاً باهظة. أمّا في القطب الجنوبي فيستطيع الشخص الاستمتاع بال حياة البرية الجليدية، ومشاهدة حيوان البطريق والجبال الجليدية التي تشبه بحجمها وشكلها المدن الصغيرة.

كاتماندو
تعتبر كاتماندو عاصمة نيبال، حيث جبال الهيملايا وعلى رأسها جبل إيفرست، أعلى قمة في العالم. وتعد هذه الرحلة مثالية للمسافرين بمفردهم، في ظل وجود فرق دعم ومرشدين من الشركات المنظمة للرحلات، ويستطيع السائح تسلق الجبال المرتفعة، ومشاهدة الأنهار الجليدية.

جنوب أفريقيا وبوتسوانا
تعتبر هذه الرحلة مثالية لأي شخص للاستمتاع في البلدين بالأجواء الأفريقية الاستوائية، حيث الحيوانات البرية والغابات. ويستطيع الزائرون مراقبة الأسود والنمور ووحيد القرن أثناء رحلتهم عبر الأدغال، وتعلم تتبع ورصد الحيوانات، وبناء معسكرات موقتة للنوم تحت النجوم.

أم يركا الشمالية
يخشى بعض النساء السفر بمفردهن، إلا أن بعض الشركات في أميركا تعمل على إنشاء مجموعات للسيدات اللواتي يرغبن في السفر بدون رفقة، وتمتد برامج تلك الرحلات ومغامراتها إلى 11 يوماً إلى جبال روكي الكندية وجولة في حافلة الثلوج إلى جبل أثاباسكا الجليدي المذهل وتستطيع السائحات مشاهدة الدببة والذئاب على طول الطريق، بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة بحيرة لويز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال مشتبه من أم الفحم بحيازة أسلحة