أخبارNews & Politics

66 قتيلا حصيلة حريق انبوب نفط في المكسيك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

66 قتيلا وعشرات المصابين حصيلة حريق انبوب نفط في المكسيك

أوقع الحريق في أنبوب نفط في وسط المكسيك 66 قتيلا و76 جريحا كما أعلن السبت عمر فياض حاكم ولاية ايدالغو حيث وقعت الكارثة.وقال خلال مؤتمر صحافي في مكسيكو حيث التقى الرئيس المكسيكي اندريس مانويل لوبيز اوبرادور إن "الحصيلة التي وصلتنا قبل دقائ


أوقع الحريق في أنبوب نفط في وسط المكسيك 66 قتيلا و76 جريحا كما أعلن السبت عمر فياض حاكم ولاية ايدالغو حيث وقعت الكارثة.وقال خلال مؤتمر صحافي في مكسيكو حيث التقى الرئيس المكسيكي اندريس مانويل لوبيز اوبرادور إن "الحصيلة التي وصلتنا قبل دقائق هي 66 قتيلا و76 جريحا".

وقالت حكومة ولاية هيدالغو في وسط المكسيك، إن خط أنابيب انفجر في وسط المكسيك يوم الجمعة، مما أدى إلى مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص كانوا يحاولون ملء أوعية بالوقود.

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون المكسيكي، ألسنة اللهب تتصاعد إلى السماء جراء انفجار خط الأنابيب في بلدية تلاهوليلبان قرب مصفاة تولا إلى الشمال من مدينة مكسيكو سيتي، وكان الناس يصيحون ويصرخون طلبا للمساعدة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية منفصلة تدفق الوقود من خط الأنابيب في وقت سابق يوم الجمعة بعد حدوث كسر به وقيام عدد من الأشخاص بمحاولة ملء أوعية بالوقود.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المكسيك
أتلتيكو مدريد يتصدر المجموعة بفوزٍ صعب على ليفركوزن