أخبارNews & Politics

اعتقال 4 مشتبهين من أم الفحم ومنشية زبدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 4 مشتبهين من أم الفحم ومنشية زبدة بسرقة مئات أشتال الصبّار من منطقة مجدال هعيمك

كشفت الشرطة الاسرائيلية عن تحقيقاتها في شبهات بقيام تاجر من أم الفحم بمساعدة 3 مشتبهين من منشية زبدة بسرقة مئات أشتال الصبّار

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة

يستدل من التحقيقات أنّ المشتبهين قاموا ببيع الأشتال المسروقة لصاحب مشتل بمنطقة رام الله


كشفت الشرطة الاسرائيلية عن تحقيقاتها في شبهات بقيام تاجر من أم الفحم بمساعدة 3 مشتبهين من منشية زبدة بسرقة مئات أشتال الصبّار من نوع "يوكا روسترتا" بقيمة نحو 100,000 شيكل جديد من مزارع في منطقة مجدال هعيمك، بحسب الشرطة.

ووفقًا لما ورد في بيان الشرطة فإنّ "التحقيقات بدأت بعد سرقة نحو 330 شتلة صبّار  من نوع "يوكا روسترتا" من أرض زراعية في منطقة مجدال هعيمك بمناسبتين مختلفتين. ومع تقدّم التحقيقات تمّنت شرطة حرس الحدود من اعتقال 4 مشتبهين، أحدهم من أم الفحم وهو تاجر يعمل مع المزارع الذي سُرقت منه الاشتال والثلاثة الآخرين من منشية زبدة في الثلاثينات من العمر وهم من نفّذوا عملية السرقة بالتنسيق مع التاجر المذكور، وفقا للشبهات"، كما ورد من الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه: "يستدل من التحقيقات أنّ المشتبهين قاموا ببيع الأشتال المسروقة لصاحب مشتل بمنطقة رام الله، الذي تمكن من بيع كمية كبيرة من الاشتال، وقد تمكن افراد شرطة حرس الحدود من اعادة 39 شتلة صبار للمزارع صاحبها بعد ان قام صاحب المشتل الفلسطيني باعادتها". واشارت الشرطة أخيرا إلى أنّه "من المقرر النظر في تمديد اعتقال المشتبهين يوم غد الجمعة"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فتح المعابر مع قطاع غزة غدا الخميس