رياضة وشبابSports

أبناء سخنين يغوص تحت الخط الأحمر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
19

حيفا
غائم جزئ
19

ام الفحم
غائم جزئ
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
21

عكا
غائم جزئ
19

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
21

قطاع غزة
غيوم متفرقة
25

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبناء سخنين يغوص تحت الخط الأحمر قبل مواجهة هبوعيل الخضيرة المفاجئ

يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل الخضيرة، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والربع على استاد نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا


يخوض فريق اتحاد أبناء سخنين مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل الخضيرة، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والربع على استاد نتانيا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر في دوري الدرجة العليا.


ويدخلها الفريق السخنيني بعد تراجع نسبي في الآونة الأخيرة، حيث لم يجمع سوى نقطتين في مبارياته الست الأخيرة، مما جعله يهبط تحت الخط الأحمر، ففي رصيده 15 نقطة فقط، وهو يحتل المركز الثالث عشر وقبل الأخير. وبدأ تورجمان يشعر أن كرسي المدرب يهتز بشدة، اذ أن النتائج معه في الآونة الأخيرة ليست جيدة. وقد أنهى مباراته الماضية أمام فريق بيتار القدس بالتعادل بدون أهداف، وسط نية واضحة باجراء تعديلات على كادر اللاعبين خلال فترة التنقلات الشتوية، علما أن اللاعب كلاوديمير بيريرا كان أول المغادرين. وقد انضم المهاجم سهيل أرملي، ابن شفاعمرو ، قادما من فريق بني يهودا تل أبيب، حيث وقّع لموسمين ونصف.
ومن الجهة الثانية يعتمد المدرب نيسم أفيطان في تشكيلة الخضيرة على قدرات سليم عماش ووسام رباح ومحمد أبو فنة، بينما تم تحرير علي خطيب الى الاخاء الناصرة لمشاكل سلوكية وحسن أبو زايد الى شباب اللد وانتقال كيفين تابوكو الى هبوعيل بئر السبع وفريدي فلومين الى بيتار القدس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

د. عباس: خيار وجود قائمتين يضعف التمثيل العربي