الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع السابع عشر في الدرجة الثانية

حجاج رحّال -
نُشر: 11/01/19 18:40,  حُتلن: 01:29

المنطقة الشمالية "أ"

فاز المتصدر مكابي طمرة على اتحاد أحمد مجد الكروم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتوقفت مباراة وصيفه هبوعيل البعينة أمام مكابي شفاعمرو عندما تفوق الأول بخمسة أهداف نظيفة، بسبب عدم مواصلة لاعبي شفاعمرو ونزولهم من أرض الملعب. وتغلب ثالث الترتيب الأخوة كفر مندا على فريق نادي هضبة الجولان بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وتلقى مكابي يركا هزيمة نكراء من مكابي معلوت بأربعة أهداف مقابل لا شيء. كما خسر الاخاء عكا أمام بيتار نهاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الشمالية "ب"

انتصر هبوعيل الفريديس على مكابي عرب النجيدات بأربعة أهداف مقابل هدفين. واكتسح مكابي الرينة مضيفه بلدي كفر قرع بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وهزم هبوعيل مصمص على ضيفه هبوعيل بيسان بهدفين مقابل لا شيء. كما فاز مكابي اكسال على هبوعيل رموت منشيه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وحقق هبوعيل معين دالية الكرمل فوزا بيتيا على أبناء باقة الغربية بهدف واحد مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

تغلب أبناء الطيبة على شقيقه شباب الطيبة بهدفين مقابل هدف واحد. وفاز نادي يافا على هبوعيل كريات أونو بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة سقط هبوعيل كفر برا أمام شمشون تل أبيب. وخسر هبوعيل جت أمام بيتار رمات جان بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وانتصر الشعاع كفر قاسم على هبوعيل هود هشارون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "ب"

خسر فريق هبوعيل الكسيفة أمام خصمه فريق مكابي أشدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
 

مقالات متعلقة