الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

أقامة مهرجان كرة سلة لذكرى نصرالله

من خليل معلوف
نُشر: 28/09/08 15:25

* خلال الاستراحة بين المباراتان تم تكريم جميع الفرق المشاركة وعائلة المرحوم


أحتضنت القاعة الرياضية في يافة الناصرة مساء أمس السبت بطولة رباعية بكرة السلة ، والتي تنظم سنويا ، وفي العام الحالي كانت تخليدا لذكرى اللاعب الراحل نصر الله نصر  الله ، رحمه الله .
تشارك في هذه البطولة فرق هبوعيل " أسامة " يافة الناصرة ، مكابي الناصرة ، هبوعيل الرينة / معليا وهبوعيل أبو سنان ، علما أن المرحوم لعب في الناصرة ويافة الناصرة .




وقد جرت مباراتان في البطولة الأولى كانت بين مكابي الناصرة من الدرجة الثانية أمام هبوعيل ابو سنان وانتهت بفوز فريق ابو سنان في النتيجة 57-48، اما في المباراة الثانية واللتي لعبا فيها فريقا الدرجة الاولى هبوعيل معليا-الرينة  وفريق اوساما يافة الناصرة وانتهت بفوز الفريق المشترك معليا الرينة في النتيجة 51-49، تجدر الاشارة الى ان كل مباراة لعبت ب 30 دقيقة وقسمت الى ربعان وحضرها قرابة ال 200 شخص حضروا من أجل تكريم روح المرحوم نصر الله نصر  الله ، رحمه الله .



هذا وخلال الاستراحة بين المباراتان تم تكريم جميع الفرق المشاركة وعائلة المرحوم .
وقال فهمي أبو حاطوم ، مدرب ورئيس ادارة فريق يافة الناصرة : " رحل عنا نصر الله في وقت مبكّر ، المرحوم سيبقى خالدا في أذهاننا للأبد ونأمل أن نبقى نخلد ذكراه بالشكل الطيب واللائق ، كما فعلنا حين خلدنا ذكرى أشخاص آخرين رحلوا عنا " .



أما مدير فريق معليا-الرينة زاهي برانسي قال:" فكرة البطولة هي رائعة ونحن حضرنا البطولة بهدف تخليد ذكره المرحوم نصر الله نصر  الله ، رحمه الله الذي أحب لعبة كرة السلة بشكل كبير جدا ، من ناحية أداء كرة سلة كانت مباراتان جيدتان تحضيريتان للموسم وكلي أمال أن تعيد كرة السله العربية أيام المجد لها خلال هذا الموسم الذي للمرة الاولى تكون فيه خمسة فرق عربية في الدرجة الأولى".



مقالات متعلقة