أخبارNews & Politics

حفل تكريم كلية العلوم والآداب في الجامعة الأمريكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
غائم جزئي
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفل تكريم كلية العلوم والآداب في الجامعة العربية الأمريكية جنين

نظمت حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء حفل تكريم للطلاب المتوقع تخرجهم "فوج الإبداع والتمييز". حضر الحفل المئات من الطلبة وأولياء أمورهم، وايضاً بعض من محاضري الجامعة منهم عميد كلية العلوم والآداب


نظمت حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية مساء اليوم الثلاثاء حفل تكريم للطلاب المتوقع تخرجهم "فوج الإبداع والتمييز". حضر الحفل المئات من الطلبة وأولياء أمورهم، وايضاً بعض من محاضري الجامعة منهم عميد كلية العلوم والآداب د. مروان ابو الرَّب د. فادي جمعة د. محمد حمارشة د. معن زكارنة.

 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع يوسف زعبي منسق حركة الشبيبة في الجامعة العربية الأمريكية قال"هذا التكريم للطلاب المتوقع تخرجهم يكون ضمن أنشطة لمجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية ويتمثل بتنظيم احتفالٍ يليق بالخريجين واهاليهم". اضاف زعبي انّ الهدف من هذه الحفلات هو الحد من الاحتفالات التي يقيمها الطلاب على عاتقهم الشخصي التي تكون غير لائقة باسم الجامعة او حتى الطلاب المتوقع تخرجهم والاهالي.

ذكر زعبي، ان هذه الحفلات التي اقمناها نحن كحركة شبيبة طلابية حفلات غير ربحية وتمت برسوم رمزية. ووجّه زعبي رسالة لكل الخريجين ان يكونوا حريصين في الاشتراك في بناء مستقبل لهذا البلد لكي يليق بنا وايضا ان يكونوا خير ممثلين للجامعة العربية الأمريكية.

ختاماً قال زعبي ان الحفلات كانت ممتازة جدا حيث اعرب جميع الخريجين عن فرحهم لهذه الحفلات وقدموا لنا الشكر والعرفان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة شاب جرّاء تعرضه للطعن خلال شجار