الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

نيجيريون يعرضون شراء نادي نيوكاسل

العرب
نُشر: 30/09/08 07:19

اعلنت مجموعة من رجال الاعمال النيجيريين انهم يسعون لشراء نادي "نيوكاسل الانجليزي من مالكه الحالي مايك آشلي. وافادت التقارير ان رجال الاعمال النيجيريين عرضوا مبلغ 350 مليون جنيه استرليني لشراء النادي الانجليزي، الا انهم في حاجة الى 100 مليون اضافية لضمان قبول العرض.
واوضح رجل الاعمال النيجيري كريس ناثانيال، الذي يتخذ من لندن مقرا لاعماله، ان السلطات البريطانية تقوم في الوقت الحالي بالفحص الامني لسجلات الافراد الذين تقدموا بعرض الشراء.



واوضح ناثانيال انه سيرحب بعودة مدرب الفريق كيفين كيجن الذي اعلن استقالته يوم 4 سبتمبر/ايلول احتجاجا على قيام ادارة النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد دون مشورته. واثارت استقالة كيجن استياء شديدا بين مشجعي النادي، وطالبوا مالكه بعرضه للبيع.  واضاف ناثانيال ان اي فرد يرغب في شراء نيوكاسل يحتاج الى مشورة كيجن اذا كان يرغب في العودة، مؤكدا انه افضل شخص يمكن ان يتولى تدريب النادي. 
يشار الى ان ناثانيال يدير مركزا للاستشارات الرياضية، وهو المستثمر الرئيسي في عرض شراء نيوكاسل. وبالاضافة الى ناثانيال فان هناك اربعة مستثمرين آخرين فضلوا عدم الافصاح عن انفسهم حتى يتم انجاز الصفقة، وذلك حتى لا ينظر اليهم على انهم فشلوا في مشروعهم في انجلترا حسبما اوضح ناثانيال. وكان نيوكاسل اعلن عن تعيين جوي كينيز مدربا مؤقتا للفريق خلفا لكيجن حتى نهاية شهر اكتوب/تشرين الاول 2008.

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل