أخبارNews & Politics

العثور على بندقية قرب احد المنازل في مدينة قلنسوة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
غيوم قاتمة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العثور على بندقية قرب احد المنازل في مدينة قلنسوة

افاد المتحدث باسم الشرطة: انه تم اليوم ضبط بندقية خلال اعمال البحث عن الاسلحة غير المرخصة في مدينة قلنسوة. فبعد تلقي معلومات استخباراتية عن وجود سلاح تم اخفائه قرب احد المنازل في قلنسوة، وصلت قوات الشرطة الى المكان وخلال التفتيش تم العثو

 


افاد المتحدث باسم الشرطة:" انه تم اليوم ضبط بندقية خلال اعمال البحث عن الاسلحة غير المرخصة في مدينة قلنسوة. فبعد تلقي معلومات استخباراتية عن وجود سلاح تم اخفائه قرب احد المنازل في قلنسوة، وصلت قوات الشرطة الى المكان وخلال التفتيش تم العثور على بندقية والتي كانت ستستخدم لاغراض جنائية".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" ضبط افرد حرس الحدود سلاح رشاش غير قانوني تم اخباؤه وراء مبنى سكني في قلنسوة.يستمر نشاط الشرطة للحد من حيازة واستخدام  الأسلحة غير القانونية على يد المجرمين أو عناصر أخرى بالتركيز على تلقي المعلومات الاستخبارية والانشطة الميدانية بهدف الحد من هذه الظاهرة وتعزيز أمن مواطني الدولة.وفي وقت سابق من اليوم ، تلقى حرس الحدود معلومات استخبراتية بشأن أسلحة غير قانونية التي تم اخباؤها  خلف مبنى سكني في قلنسوة. وفق المعلومات وصل شرطيو حرس الحدود بما فيهم شرطيين سريين إلى المنطقة وباشروا بعمليات مسح وتفتيش".
واضاف البيان:" خلال التفتيش تم العثور خلف مبنى سكني ، تحت كومة من الطوب ، على مدفع رشاش وفق الشبهات تم اخباؤه بهدف استخدامه مستقبلاً على خلفية جنائية.التحقيق في القضية مستمر.أحياناً تكون انشاطة الشرطة في مجال حيازة الأسلحة غير القانونية مخفية عن أعين الجمهور وذلك على ضوء حساسية المعلومات وأساليب عمل الشرطة. بفضل هذه الأنشطة الهامة يتم ضبط ورصد أسلحة غير قانونية بشكل يومي كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة
شاب من اكسال: صورتي مع السيّاح تعود لـ2017