أخبارNews & Politics

يركا: اصابة 4 اشخاص خلال شجار في البلدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متفرقة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يركا: اصابة 4 اشخاص خلال شجار في البلدة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

تعرض مساء السبت شاب (40 عاما) لاطلاق نار خلال شجار في بلدة يركا، مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة. طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء قدمت الاسعافات الاولية للمصاب ونقلته الى مستشفى نهاريا. وباشرت الشرطة التحقيق.


تعرض مساء السبت شاب (40 عاما) لاطلاق نار خلال شجار في بلدة يركا ، مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة. طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء قدمت الاسعافات الاولية للمصاب ونقلته الى مستشفى نهاريا. وباشرت الشرطة التحقيق.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" الشرطة تشرع بالتحقيق بشبهة حادثة  إطلاق نار وطعن ثلاثة من سكان يركا خلال شجار.تحقق الشرطة في شجار وقع ، في يركا وأسفر عن إصابة 3 من سكان يركا.طواقم طبية قامت بآحالة الجرحى - جريحين في حالة متوسطة وجريح آخر في حالة متوسطة (حسب مصادر طبية) إلى مركز الجليل الغربي الطبي في نهاريا.قوات من الشرطة في المنطقة وشرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث".
وجاء لاحقا:"  تواصلاً للبيان السابق بشأن الشجار الذي إندلع في يركا، وصل الى المركز الطبي الجليل الغربي في مدينة نهاريا،  مصاب آخر بإصابات طفيفة( وفق مصادر طبية). الشرطة تواصل التحقيق لفحص ملابسات الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يركا
كولومبيا تخطف فوزا قاتلا أمام قطر في كوبا أمريكا