الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

النادي الرياضي كفرقاسم يقهر شمشون تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل هدف

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/01/19 15:47,  حُتلن: 20:56


صورة من المباراة

انتهت مباراة نادي الوحدة صهيب كفرقاسم امام فريق الشمشون بفوز كبير 3-1 للفريق القسماوي من اهداف يوسي اسايغ الذي احرز هدفين واهاد ادلشتين سجل الهدف الثالث.
حيث أنّ أكثر من 1300 مشجع قسماوي توافدوا إلى الملعب البلدي لمساندة الفريق القسماوي في المباراة الأخيرة لجولة الذهاب، يتقدمهم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ولفيف من اللاعبين القدماء منهم الإداري العريق الحاج حامد سليم بدير واللاعب الحاج كامل سليم صرصور .
قبل بداية المباراة وعند خروج اللاعبين الى أرضية المسطح الأخضر قدم الجمهور القسماوي عرضا خاصا استقبالاً للفريق حيث رسمت المدرجات باللون الأحمر.

الشوط الاول كان واضحا، السيطرة الكلية لفريق الوحدة حيث مرروا الكرات فيما بينهم بكل سهولة وفي الدقيقة الـ 16 استطاع الفريق القسماوي من التقدم بهدف السبق من قدم المهاجم يوسي اسايغ بعد تمرير ممتازة من سامح مرعب.
استمر الضغط القسماوي على ارض الملعب حتى الدقيقة الـ 33 ومرة اخرى سامح مرعب مرر كرة ذهبية الى يوسي اسايغ والهدف الثاني لترتسم المدرجات باللون الأحمر وينتهي الشوط الاول بتقدم الوحدة 2-0.
في الشوط الثاني عاد الفريق القسماوي في محاولة لتعزيز النتيجة وزيادتها فكان الهدف الرائع في الدقيقة الـ 47 من قدم اهاد ادلشتين بعد ان صوبها سامح مرعب قوية الى شالباك لتصطدم بحارس المرمى وتعود الى قدم اداشتين والذي هز الشباك معلنا النتيجة 3-0 . 

مقالات متعلقة