رياضة وشبابSports

هبوعيل البعينة يفوز على على ممبع الجولان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
15

ام الفحم
غائم جزئي
12

القدس
غائم جزئي
11

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل البعينة يقلص الفارق من المتصدر مكابي طمرة بفوزه الخارجي على ممبع الجولان

قلص فريق هبوعيل البعينة فارق النقاط من المتصدر فريق مكابي طمرة الى ثلاث نقاط وذلك بعد فوزه الخارجي الكبير على فريق ممبع الجولان


صورة من المباراة


قلص فريق هبوعيل البعينة فارق النقاط من المتصدر فريق مكابي طمرة الى ثلاث نقاط وذلك بعد فوزه الخارجي الكبير على فريق ممبع الجولان باربعة اهداف نظيفة ومستغلاً تعادل الفريق الطمراوي ايجابياً ( 1-1) امام بيتار نهاريا.
بالمقابل يستمر فريق ممبع الجولان بنتائجه السلبية وهذه هي الخسارة الثالثة على التوالي للفريق الذي بدأ الموسم بشكل جيد لكن سرعان ما بدأ يتقهقر الى وسط الائحة.

بداية المباراة كانت للبعينة وافلح المهاجم فراس غنايم الممتاز من تسجيل هدفه وهدف فريقة الاول في الدقيقة 17 بعد ان نطح كرة عرضية من شادي حمودة الى شباك الجولان . لينتهي الشوط الاول بتفوق البعينة 1-0 .
الشوط الثاني وبالرغم من محاولات لاعبي الجولان العودة للمباراة وهاولوا تسجيل التعادل الا ان الاهداف سقطت في شباكهم من قبل فراس غنايم الرائع الذي اضاف هدفيين وهدف ذاتي لمدرب وكابتن ممبع الجولان وجدي الكيش بعد تسديدة قوية من قبل شادي حمودة حاول الكيش ابعادها الا انه ارسلها الى شباك فريقه.
وقد سنحت العديد من الفرص للاعبي البعينة وخصوصاً التعزيز الجديد القادم من ممبع الجولان ناجي ابو جبل الا ان حارس الممبع مهند عماشة منعه من التسجيل بانقاذه عدة كرات سددها ابو جبل لتنتهي المباراة بفوز كبير للبعينة ومواصلة مطاردة المتصدر مكابي طمرة من اجل كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الاولى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو| اشتباك بين معلم وطالب في الطيبة