رياضة وشبابSports

هبوعيل باقة الغربية يتعادل أمام كريات آتا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
28

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هبوعيل باقة الغربية يفشل باعتلاء الصدارة بتعادله أمام كريات آتا 1-1

فشل فريق هبوعيل باقة الغربية باعتلاء الصدارة، وذلك بعد تعادله في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي كريات آتا بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى


من المباراة


فشل فريق هبوعيل باقة الغربية باعتلاء الصدارة، وذلك بعد تعادله في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي كريات آتا بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وقد تم تأجيل اللقاء من يوم الجمعة، بسبب أحوال الطقس الماطرة، والتي تأثر منها ملعب كريات آتا.

وكان هذا التعادل الثاني على التوالي للفريق الباقاوي وبنفس النتيجة، حيث سبقه تعادل أمام المتصدر فريق هبوعيل أم الفحم، علما أن الفريق الفحماوي يسبقه بثلاث نقاط. وقد تفوق الفريق المحلي من كريات آتا بهدف للاعب أسامة شعبان في الدقيقة الثانية والسبعين. واستفاد الفريق اباقاوي من ابعاد اللاعب عاهد عزام في الدقيقة الخامسة والسبعين، من أجل تكثيف الضغط على مرمى كريات آتا، فكان له هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والثمانين عن طريق اللاعب جاي كوهين. وكانت لمسؤولي باقة الغربية احتجاجات كثيرة تجاه حكم المباراة، حيث أكدوا على أنه ظلم فريقهم وقد حدد نتيجة المباراة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
باقة الغربية
مضاعفة الحكم على شاب من عرب النقب أدين بسرقة المواشي