الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

إعلان الوحدة بين الندى وابنا عكا

العرب
نُشر: 27/09/08 18:41

* شهد الاجتماع حضوراً كبيراً ومميزاً من قبل العناصر الشابة والشخصيات ذات التأثير والناشطة على المستوى الاجتماعي

* دعا زكور القوائم الأخرى للانضمام إلى هذا التحالف وتشكيل قائمة عربية واحدة لتكون ممثلة بأكبر عدد من الأعضاء العرب


شكّل اجتماع كوادر القوى المتحالفة في إطار قائمة الوحدة العكية انطلاقة  جدية ومنظمة لافتتاح الحملة الانتخابية العربية في عكا.
وقد شهد الاجتماع حضوراً كبيراً ومميزاً من قبل العناصر الشابة والشخصيات ذات التأثير والناشطة على المستوى الاجتماعي مما يعكس مدى انتمائهم واستعدادهم للعمل على إنجاح العمل الوحدوي  الذي من شأنه أن يحدث التغيير. وقد بدأ الاجتماع بإعلان التحالف بين أكبر قائمتين في عكا "قائمة الهدى" و "أبناء عكا" وبانضمام الحزب القومي العربي للتحالف وشخصيات أخرى مستقلة.



افتتح الاجتماع النائب الشيخ عباس زكور الذي بارك التحالف بين قائمتي "الهدى" و"أبناء عكا" ودعا القوائم الأخرى للانضمام إلى هذا التحالف وتشكيل قائمة عربية واحدة لتكون ممثلة بأكبر عدد من الأعضاء العرب. وأكد زكور على ضرورة اغتنام الفرصة في هذه الدورة وتحقيق التغيير لمصلحة المواطنين  في عكا  بشكل عام والعرب بشكل خاص.
ثم تحدث الأخ خضر ريس عضو بلدية عكا السابق ومن قيادة قائمة "أبناء عكا" وقد بارك خطوة إقامة الوحدة العكية ودعا هو أيضا إلى توسيع التحالف وانضمام باقي القوائم العربية حتى يتحقق الحلم العكي لأول مرة. 
كما وتحدث الأخ سليم نجمي رئيس القائمة والذي أكد أن الوحدة كفيلة لرفع مستوى الخدمات البلدية للمواطن وخاصة المواطنين العرب في شتى المجالات وأهمها التعليمية، التربوية، الاقتصادية والاجتماعية.
وأضاف نجمي:  بعد التجارب تيقنّا من أن مصلحة مدينتنا عكا هي أرفع وأهم من كل مصلحة  فردية وفئوية لذا من الواجب علينا العمل سوياً مع باقي القوائم الأخرى ونمضي إلى عهد جديد في هذا البلد الطيب.



ثم كانت كلمة المرشح الثاني عضو البلدية المحامي ادهم جمل والذي أشاد بأهمية الوحدة العكية والتي من شأنها أن تكون قوة مؤثرة داخل المجلس البلدي وبذلك تستطيع الحصول على المطالب والانجازات بما فيه مصلحة أبناء بلدنا الغالي وأجيال المستقبل.
وأضاف ادهم جمل: إن قائمة الوحدة العكية ما زالت تنتظر انضمام القوائم العربية الأخرى إليها لكي نحقق وحدة عربية عكية شاملة لأول مرة في تاريخ هذا البلد.



مقالات متعلقة