كوكتيلCocktail

زوجان يُطلقان اسم مطعم على ابنتهما!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
4

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
4

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
7

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

زوجان يُطلقان اسم مطعمهما المفضل على ابنتهما

من الطبيعي أن يخوض الوالدان معركة حامية بينهما لاختيار اسم المولود الجديد


صورة توضيحية


من الطبيعي أن يخوض الوالدان معركة حامية بينهما لاختيار اسم المولود الجديد، فكل منهما يدلو بدلوه في انتقاء أسماء مميزة أو جميلة النطق أو نادرة يمكن أن تخطر ببالهما. وفي كل الحالات، يعتمد اختيار الاسم الذي سيرافق المولود طيلة حياته على التوجهات الاجتماعية والثقافية والدينية التي يتبعها الوالدان.

إلّا أن مواطنين أمريكيين خرجا عن المألوف ليطلقا اسم المطعم الذي اعتادا على ارتياده على ابنتهما المولودة حديثاً، مما أثار ردات فعل متناقضة على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاستن وجوردن أحبا واحدا من أشهر المطاعم الإيطالية في أمريكا "أوليف غاردن" المشهورة بتقديمها أصابع الخبز المقرمشة. وقد دأب الزوجان على تناول طعامهما في هذا المطعم لمدة 7 أشهر متواصلة في أول حياتهما مما دفعهما إلى حب الاحتفاظ بهذه الذكريات المميزة لباقي حياتهما من خلال تسمية طفلتهما "أوليفيا غاردن".

وقال الأب البالغ من العمر 28 عاماً لصحيفة ميرور: لقد حصلنا على قسيمة تتيح لنا الاستمتاع بالباستا الإيطالية بصفة غير محدودة مما جعلنا نوفر الكثير من ميزانيتنا لبدء حياتنا". وما أن نشر الوالدان الخبر على تويتر حتى انهالت التعليقات المؤيدة والسلبية في الوقت نفسه. فبينما أيدت إحدى المتابعات الفكرة عندما علقت: "هذا نوع التفكير المتجدد الذي أحب أن أراه على صفحتي"، صرخت أخرى قائلة: "ماذا يحدث هنا... في المرة القادمة سنسمع عن اسم جديد مثل "أصابع الخبز"؟". وأضافت أخرى بأن هذين الوالدين وضعا ابنتهما في ورطة كبيرة ستعاني منها لاحقا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس برلمان فنزويلا يعلن نفسه رئيساً للبلاد