كوكتيلCocktail

عارضة أزياء تشعل مواقع التواصل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
مطر خفيف
18

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عارضة أزياء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب؟

استعانتْ دور أزياء عالمية مؤخرًا، بعارضات غير متناسقات القوام، وتظهر على أجسادهنّ آثار السيلوليت، وعلامات التمدّد


صورة توضيحية


استعانتْ دور أزياء عالمية مؤخرًا، بعارضات غير متناسقات القوام، وتظهر على أجسادهنّ آثار السيلوليت، وعلامات التمدّد، لرغبة علامات الموضة في تقديم ملابسها ومنتجاتها على الأجسام الحقيقية، في حملاتها الدعائية. وتفاوتتْ الآراء على هذا التوجّه الحالي، وخوض التجربة، وتقديم المنتجات العصرية الجديدة، بواسطة عارضات من ذوات الأجسام الحقيقية، وليست البلاستيكية.

ومن بين الماركات التي لم تخشَ الانتقادات بهذا الخصوص، هي ماركة Goodbye Bread، التي استعانتْ بعارضة تنتشر في كافة أنحاء جسدها مجموعة من النّدوب، وقد حظيتْ الماركة نتيجة لذلك، بإشادة كبيرة لجرأتها في اتّخاذ تلك الخطوة، بعيدًا عن نمطيّة اختيار العارضات التقليديّات، ذوات الأجسام الرشيقة، والمميّزة.

وقال متحدّث باسم الماركة، لصحيفة مترو البريطانية: "ندوب الجسم جزءٌ من مشوار الإنسان في ال حياة ، وهي أشياء لا يجب إخفاؤها، بواسطة برامج الفوتوشوب، ونحن في Goodbye Bread، نودّ أنْ نبيّن لكلّ الفتيات في كل مكان، أنّه يتعيّن عليهنّ حبّ أنفسهنّ، ونبذ تلك المعايير غير الواقعية، التي تفرضها الموضة".

وحصدتْ الصورة، التي نشرتها العلامة لعارضتها، عبر حسابها على موقع انستغرام، أكثر من 30 ألف تعليق، إذْ تمّت الإشادة بجرأتها، على استعراض قوامها. ودافعتْ أسيمولا جيورجيادي، الشريك المؤسّس للماركة، عن استعانتهم بعارضة تعاني من بعض النّدوب، بقولها "نعتقد أنّ عدم إدخال أيّ تعديلات على ندوب الجسم ببرامج تعديل الصور، خطوة هامّة نحو تشجيع إيجابية الجسم، والثقة بالنفس".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الباحث والمربي سعيد بكارنة يصدر كتابه الجديد