شباب وصبايا

ماسك الشوفان واللبن.. سر جمال بشرتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
3

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
11

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
3

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
5

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ماسك الشوفان واللبن.. سر جمال بشرتك

عزيزتي الجميلة، إنّ تطبيق الماسكات الطبيعية على وجهك من وقت إلى آخر من أجل الحصول على وجه نضر وخالٍ من العيوب

يساعد ماسك الشوفان والزبادي على تصفية البشرة وتنظيفها من الشوائب


عزيزتي الجميلة، إنّ تطبيق الماسكات الطبيعية على وجهك من وقت إلى آخر من أجل الحصول على وجه نضر وخالٍ من العيوب. موقع لعرب.كوم يقدّم لك اليوم بعض النصائح والمعلومات حول ماسك الشوفان والزبادي، اللذان يعملان بشكل سحري على تنظيف البشرة وتنقيتها، لا تترددي بتطبيقهما أبداً على وجهك لأنهما يتميّزان بفوائد جمالية تزيد رونقاً وإشراقاً.


صورة توضيحية 

يساعد ماسك الشوفان والزبادي على تصفية البشرة وتنظيفها من الشوائب، بالإضافة إلى أنه يعمل على تبييض الوجه وإزالة البقع الداكنة والحدّ من ظهور الهالات السوداء والإنتفاخات تحت العين. من ناحية أخرى تساهم هذه الخلطة في القضاء على البكتيريا والفطريات المسببة للإلتهابات والرؤوس السوداء والبثور، هذا وأنها تمنع التجاعيد من خلال شدّ الوجه وترطيبه.

لا تترددي بتطبيق هذين المكوّنين على بشرتك لأنهما كفيلان بزيادة إشراقة وجهك وزيادة نضارته. ويمكنك أيضاً أن تضيفي بعض المكوّنات الطبيعية الأخرى على هذا المزيج من أجل أن تضمني لنفسك بشرة أكثر رونقاً.

جرّبي ماسك الشوفان والزبادي مع العسل وعصير الليمون لتنظيف وجهك وترطيبه والحدّ من جفافه. فهذه الخلطة سبيلك لوجه أكثر إشراقاً. ويمكنك أيضاً أن تضيفي ماء الورد للمزيد من النضارة.

لا تترددي بتطبيق وصفة الشوفان والزبادي عند منطقة العين، فهي تساعد على الحدّ من التجاعيد إلى جانب أنها تعالج تعب العينين والهالات السوداء وتخفّف من الإنتفاخ. اعتمديها أسبوعياً لتحصلي على عينين أكثر شباباً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: اصابة شاب بجراح خطيرة بحادث طرق