أخبارNews & Politics

خطيب لزعبي: منبر المساجد أطهر من منبر الكنيست
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشيخ كمال خطيب للنائب حنين زعبي: منبر المساجد أطهر من منبر الكنيست

عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وجّه الشيخ كمال خطيب انتقادا لعضو الكنيست عن التجمع، النائب حنين زعبي


عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وجّه الشيخ كمال خطيب انتقادا لعضو الكنيست عن التجمع، النائب حنين زعبي ذلك على خلفية تصريحات لها خلال مظاهرة ضد العنف في عرابة.

كتب الشيخ خطيب: "لم أسمع أكثر تحريضًا على المساجد ورسالتها من اثنين، الوزيرة في حكومة إسرائيل ميري ريغيف، والعضو في كنيست إسرائيل حنين الزعبي.  حنين زعبي مرة تدعو للتدخل لضبط خطاب المساجد، وأن المسجد ليس عزبة لأحد. ومرة تتهم بشكل واضح الحركة الإسلامية الشمالية "المحظورة" بأنه ليس لها موقف واضح من العنف ضد المرأة".
وتابع: "وأول أمس في المظاهرة ضد العنف في عرابة والتي انطلقت من المسجد القديم، تتهم منبر المساجد بأنه يساهم في التحريض على المرأة والعنف ضدها ولا يدعو للتسامح، وليتها أتت بالدليل من أي مسجد يُسمع مثل هذا الخطاب.   ليست المساجد منبع العنف يا حنين، ولكن منبعه هو التربية المشوهة وجفاف الإيمان والتقليد الأعمى والخواء الروحي وتميّع الهوية والانسلاخ عن الدين والقيم. يا حنين تتحدثين عن التطرف الديني بتطرف علماني منفلت وخطير.  يا حنين منبر المسجد أصدق وأطهر من منبر الكنيست" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كمال خطيب حنين زعبي
رهط: اصابة شاب بجراح خطيرة باطلاق نار