أخبارNews & Politics

كشافة اللاتين في الناصرة تقدم عرضا في دار البلدية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سرية كشافة ومرشدات البشارة اللاتين في الناصرة تقدم عرضا في دار البلدية


خلال تقديم العرض في دار البلدية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة ، ورد فيه ما يلي: "قامت سرية كشافة ومرشدات البشارة اللاتين في الناصرة التي يقودها معلم السرية وسيم أشقر بعرض كشفي في الباحة الرئيسية لدار البلدية الحديثة في الناصرة تخلله عزف على الطبول والقرب من أعضاء الفرقة الموسيقية في السرية احتفاءً واحتفالاً بحلول عيد الميلاد المجيد.
هذه الخطوة الأولى من نوعها جاءت بمبادرة سرية كشافة ومرشدات اللاتين مساهمة منهم لإضافة أجواء الميلاد في أكثر من موقع في مدينة الناصرة".

وتابع البيان: "رئيس البلدية الذي استقبل ممثلي السرية في مكتبه قبل مشاهدته للعرض أشاد بالمبادرة الطيبة حيث قام معلم السرية ومرافقيه بتقديم هدايا العيد لرئيس البلدية وموظفي البلدية. بعدها خرج الجميع ل مشاهدة العرض الكشفي وسط التفاف الموظفين وتشجيعهم. رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ألقى كلمة في الحضور عبر من خلالها على وحدة المدينة وتعاضدها في موسم الفرح موسم عيد الميلاد ودعا الجميع المشاركة في مسيرة عيد الميلاد التي تنطلق يوم الأثنين 24/12/2018 عند الساعة الواحدة والنصف من مقام العذراء في حي شيكون العرب الى مركز المدينة. هذه المسيرة التي يشارك بها عشرات الالاف من الناصرة والبلاد والعالم. مؤكداً ان الناصرة ستبقى مدينة المحبة والتسامح والسلام وشكر مرة أخرى سرية كشافة ومرشدات البشارة اللاتين على مبادرتهم الطيبة"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: