أخبارNews & Politics

مجهولون يضرمون النيران بسيارات في كفرمندا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجهولون يضرمون النيران بسيارات في كفرمندا وائتلاف الخير والاصلاح يستنكر

اقدم مجهولون ليلة أمس على اضرام النيران بسيارات تابعة لأحد المواطنين في قرية كفرمندا ما ادى الى اضرار جسيمة بالممتلكات. واصدر ائتلاف الخير والاصلاح بيانًا نشره علي خضر زيدان المرشح لرئاسة المجلس على صفحته


اقدم مجهولون ليلة أمس على اضرام النيران ب سيارات تابعة لأحد المواطنين في قرية كفرمندا ما ادى الى اضرار جسيمة بالممتلكات. واصدر ائتلاف الخير والاصلاح بيانًا نشره علي خضر زيدان المرشح لرئاسة المجلس على صفحته جاء فيه:"لقد اقترفت أيدي خبيثة الليلة الماضية جريمة نكراء، لا يمكن السكوت عنها بأي حال من الأحوال، فقد قامت ثلة من المفسدين في الأرض بإحراق سيارات تابعة للسيد ظاهر علي زيدان، وإننا في ائتلاف الخير والإصلاح نشجب ونستنكر هذه الأعمال التخريبية، والتي يقف وراءها أشخاص يتصفون بالجبن والضعف والحقد الدفين، وقد قامت هذه الثلّة باستغلال ساعات الليل حيث الناس نيام للقيام بمثل هذه الأعمال الدنيئة.

ونحن في ائتلاف الخير والإصلاح نستنكر هذه الأعمال، كما نستنكر خرق اتفاقية الصلح والهدنة التي ابرمت مؤخراً بجهود مباركة من جاهات الصلح، ونطالب جاهات الصلح بتنفيذ بنود الاتفاقية بما يتعلق بخرق الصلح.

كما ونتوجه إلى الشرطة للقيام بما يقع على عاتقها من مسؤوليات، وتكثيف مجهودهم للكشف عن الجناة، خصوصاً وأن كاميرات الفيديو تشير وبشكل واضح للجناة، وإنزال أقسى العقوبات بهم، ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه اﻷعمال.

اننا في إئتلاف الخير والاصلاح نرغب باستمرار الهدوء في القرية، وندعو الأهالي لعدم الانجرار وراء هذه اﻷعمال، أو القيام بردود أفعال مماثلة لهذه الأعمال الدنيئة" - الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمندا
طعن شاب (20 عامًا) خلال شجار في النّقب