أخبارNews & Politics

نتسيرت عيليت: أجواء مميزة بمهرجان الميلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نتسيرت عيليت: أجواء مميزة في مهرجان الميلاد كريسماس ماركت


خلال الفعاليات

رحب عضو البلدية حبيب عودة عن القائمة المشتركة بالجمهور الكريم، وشدد على عمل القائمة المشتركة في تعزيز البرامج الثقافة العربية التي تقام في المدينة


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن القائمة المشتركة في نتسيرت عيليت، جاء فيه:"تحت رعاية القائمة المشتركة في نتسيرت عيليت وفي حدث مهيب، أقيم مهرجان الميلاد - كريسماس ماركت في نتسيرت عيليت البارحة في المركز الثقافي بركوفتش. وتضمن البرنامج أكشاك الميلاد، برامج الأطفال مع فرقتي المجد للطفولة والمرح وأمسية ميلادية خاصة أحيتها فرقة شاميات توجها الفنان الياس عطالله والفنانة ليلى صباغ بال أغاني الميلادية والكلاسيكية الطربية مع تفاعل الجمهور الكبير. شارك في برامج الكريسماس ماركت اكثر من ألفي شخص من صغار وكبار".

وتابع البيان"وفي كلمته، رحب عضو البلدية حبيب عودة عن القائمة المشتركة بالجمهور الكريم، وشدد على عمل القائمة المشتركة في تعزيز البرامج الثقافة العربية التي تقام في المدينة كخدمة ووسيلة هامة في التواصل مع الجمهور.

هذا وأكد عودة على المكاسب التي حققتها القائمة في الاتفاق الائتلافي الأخير مع رئيس البلدية المنتخب رونين بلوط والذي حظي بموجبه العرب على مكاسب، من خلال تعيين د. شكري عواودة كنائب كامل الصلاحيات بتطوع كامل، والعضوية في اللجان البلدية الخدماتية المختلفة، الهندسية، الثقافية وغيرها لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين العرب.

وقام القائم بأعمال رئيس البلدية السيد الكس چدالكين بمعايدة الجمهور، والتأكيد على دور البلدية الفعال في وأد الفتنة الناجمة عن الأعمال التخريبية المتمثلة بعيارات"الموت للعرب"التي تم كتابتها في احد احياء البلدية مؤخرا ومعالجتها بشكل سريع مع الشرطة، واهتمام البلدية بإرساء الأمن والسلم الأهلي في المدينة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: