أخبارNews & Politics

نتنياهو : اسرائيل ستواصل حماية أمنها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
غيوم متناثرة
24

تل ابيب
غيوم متناثرة
23

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو بعد انسحاب أميركا من سوريا: سنواصل حماية أمننا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، تعقيباً على إعلان البيت الأبيض انسحاب القوات الأميركية من سوريا أن اسرائيل ستواصل حماية أمنها.


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، الأربعاء، تعقيباً على إعلان البيت الأبيض انسحاب القوات الأميركية من سوريا أن اسرائيل ستواصل حماية أمنها.


 فيما يلي تعقيب رئيس الوزراء نتنياهو على إعلان البيت الأبيض الانسحاب من سوريا:تحدثت أول أمس مع الرئيس ترامب كما تحدثت أمس مع وزير الخارجية بومبيو. الإدارة الأمريكية قالت لي إن الرئيس يعتزم إخراج القوات الأمريكية من سوريا وأوضحوا لي أنه توجد سبل أخرى للتعبير ميدانيا عن تأثيرهم.هذا هو بطبيعة الحال قرار أمريكي. سندرس الجدول الزمني لهذا القرار وأسلوب تطبيقه وبطبيعة الحال سندرس أيضا التداعيات بالنسبة لنا. في أي حال من الأحوال سنعمل على صون أمن إسرائيل وسندافع عن أنفسنا في هذا الساحة".

وأعلن البيت الأبيض، الأربعاء، بدء سحب القوات الأميركية من سوريا.وقال البيت الأبيض إن "الانتصار على داعش في سوريا لا يعني نهاية التحالف العالمي أو حملته".وصرح مسؤول أميركي بأن عملية سحب القوات الأميركية من سوريا ستستغرق من 60 إلى 100 يوم.وأوضح أن سحب كافة القوات الأميركية من سوريا "سيكون مع آخر عملية ضد تنظيم داعش".وأكد مسؤول بالخارجية الأميركية، إجلاء كافة موظفي الوزارة من سوريا خلال 24 ساعة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نتنياهو
الطيبة: الشرطة تقتحم محلا تجاريا وتصادر محتوياته