اسواق العربEconomy

اليوم: خطوات تنظيمية في كافة مكاتب الاجراء والتنفيذ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
20

حيفا
غائم جزئ
20

ام الفحم
غائم جزئ
20

القدس
غائم جزئ
21

تل ابيب
غائم جزئ
21

عكا
غائم جزئ
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئ
21

قطاع غزة
غائم جزئ
21

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليوم: خطوات تنظيمية في كافة مكاتب الاجراء والتنفيذ احتجاجا على المس برواتب العمال

يبدأ اليوم الثلاثاء حوالي 800 من العاملين في سلطة الجباية وتطبيق القانون بخطوات تنظيمية يتم خلالها اغلاق كافة مكاتب دائرة الاجراء والتنفيذ في انحاء البلاد بما في ذلك مركز جباية الضرائب في القدس


يبدأ اليوم الثلاثاء حوالي 800 من العاملين في سلطة الجباية وتطبيق القانون بخطوات تنظيمية يتم خلالها اغلاق كافة مكاتب دائرة الاجراء والتنفيذ في انحاء البلاد بما في ذلك مركز جباية الضرائب في القدس. وستتضمن الخطوات التنظيمية ايضا الامتناع عن استقبال الجمهور والامتناع عن الرد على الهواتف وايضا توقف خدمات الطباعة على الحاسوب خلال الجلسات كما ان الطواقم التي تعمل في الميدان لن تقوم بعملها المعتاد.

تأتي هذه الخطوات على ضوء قرار الادارة المس بشكل احادي الجانب برواتب العاملين وطواقم العمل الميداني من خلال خصم مئات الشواقل شهريا من رواتبهم. وستشمل الخطوات التنظيمية كافة العاملين في سلطة التطبيق والجباية عدا عمال المركز الرئيسي.

وقال رئيس لجنة عمال سلطة التطبيق والجباية ايلي الباس:" ان قرار الادارة يعتبر مسا صارخا برواتب العاملين الملتزمين والمجتهدين الذين يخرجون للعمل الميداني حيث في كثير من الاحيان يتعرضون لاعتداءات وتهديدات خلال عملهم. نحن نعمل دائما بمسؤولية وعلى استعداد للحوار لكننا لن نسكت ازاء هذه الخطوات احادية الجانب. سنواصل نضالنا الى ان تعود الادارة الى رشدها وتتراجع عن المس بحقوقنا".

ويرافق عمال سلطة التطبيق والجباية في نضالهم هذا أفنير سلطاني السكرتير القطري لنقابة العاملين في سلك خدمات الدولة برئاسة اريئيل يعقوبي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة عامل جراء سقوطه عن ارتفاع في حيفا