جامعات / مدارسStudents

تكريم معلمي مدرسة الرازي الشاملة اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
غيوم متفرقة
24

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفال لتكريم معلمي مدرسة الرازي الشاملة اكسال

نظمت ادارة مدرسة الرازي الشاملة اكسال حفلا مهيبا كرمت فيه معلميها الافاضل في قسميها الاعدادي والثانوي


خلال التكريم

مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة تحدث عن الدور الهام الذي يؤديه المعلم كونه حاملا رسالة التربية والتعليم وذكّر المعلمين بأن الكلمة الاولى التي حملها الوحي لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام كانت كلمة اقرأ

تحدث باسم الطلاب رئيس مجلس الطلاب الطالب عدي سليمان دراوشة فشكر المعلمين على جهودهم الجبارة في تعليم الطلاب والاهتمام بهم دون كلل او ملل 


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الشاملة في اكسال، جاء فيه ما يلي:"نظمت ادارة مدرسة الرازي الشاملة اكسال حفلا مهيبا كرمت فيه معلميها الافاضل في قسميها الاعدادي والثانوي. واستُهل الاحتفال بقراءة عطرة لايات من الذكر الحكيم قرأها الطالب محمد عاطف عودة، تلتها كلمة مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة الذي تحدث عن الدور الهام الذي يؤديه المعلم كونه حاملا رسالة التربية والتعليم وذكّر المعلمين بأن "الكلمة الاولى التي حملها الوحي لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام كانت كلمة اقرأ وبها أنار العالم ونقله من الظلمة الى النور ومن هنا يستمد المعلم رسالته في التربية والتعليم وأثنى المدير على طاقم المعلمين والمعلمات واشاد بعطائهم وتفانيهم في تنشئة هذا الجيل وتهيئته لخوض ال حياة بقوة وعزيمة وتسليحهم بسلاح العلم والمعرفة"، واكد في كلمته بأن "مهنة التعليم لم تعد مهنة سهلة خاصة في ظل تغييب القيم والمس بمكانة المعلم".

وتابع البيان:"ورحب دراوشة بعدها برئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي ودعاه لالقاء كلمته بهذه المناسبة وبعد تهنئة المعلمين بمناسبة يوم المعلم أشاد الرئيس بعمل المعلمين وبقدسية مهنة التعليم وطالب المعلمين بمواكبة التغييرات في طرق التدريس حتى تلائم متطلبات هذا الجيل ودعا الاهل ليكونوا عونا للمعلمين في هذه العملية التربوية والتعليمية والتكثيف من اهتمامهم بأولادهم وزيارة المدارس للاطلاع على احوال اولادهم مما يشكل دعامة للطالب والمعلم على حد سواء. بعدها قامت ادارة المدرسة ولجنة العمل فيها ومجلس الطلاب بتقديم درع تقديرية لكل من رئيس المجلس السيد محمد رافع شلبي ونائبه السيد سليم عبد الهادي وذلك بمناسبة تسلمهما المناصب الجديدة ومباشرة العمل فيها متمنين لهم النجاح في حمل الامانة واداء الامانة تجاه اهل القرية وطلابها على أكمل وجه".


وأضاف البيان:"وتحدث في الاحتفال السيد احمد عارف يحيى الذي هنا المعلمين بهذه المناسبة الجليلة وأثنى على عملهم بشكل عام وعلى عمل ادارة مدرسة الرازي بشكل خاص وعلى دورهم الهام وعملهم الدؤوب في دعم المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة وفي القرية. اما نائب رئيس المجلس المحلي السيد سليم عبدالهادي فقد بارك للمعلمين بمناسبة يوم المعلم واشاد بالدور العظيم الذي يلعبه المعلم في بناء المجتمعات وتمنى لهم دوام التقدم والعطاء والازدهار.
اما الاستاذ خضر شاما مفتش الفعاليات اللا منهجية فقد اشاد بمبادرة المدير الطيبة في الاحتفال بيوم المعلم وتكريم معلميه وناشد ادارات المدارس التكثيف من الفعاليات اللامنهجية واستغلال الميزانيات التي تخصصها وزارة المعارف للفعاليات اللا منهجية لانها من حق المدارس والطلاب.
كما تحدث باسم الطلاب رئيس مجلس الطلاب الطالب عدي سليمان دراوشة فشكر المعلمين على جهودهم الجبارة في تعليم الطلاب والاهتمام بهم دون كلل او ملل وهنأهم بيوم المعلم وتمنى لهم عمرا مديدا وعملا سديدا".

وجاء في البيان أيضًا:"تخلل الحفل فقرات متنوعة حيث أبدع الطالب هيثم نمرود شلابنة بالقاء قصيدة المعلم للشاعر أحمد يوسف ابو ريدة وقامت كل من الطالبات رنا محمد دراوشة ورنا رياض شلبي وديمة عزات خطيب بأداء جميل جدا لبعض ال أغاني الرائعة التي نالت اعجاب الحضور جميعا كما شارك في احياء هذا الحفل الفرقة الموسيقية بقيادة سعيد خشيبون وابراهيم برانسي وتألقت في عرافة الحفل مركزة الفعاليات الاجتماعية المعلمة امل ياسين والتي اشرفت مع نظيرتها في القسم الثانوي المعلمة ازدهار حبشي على تنظيم هذا الحفل بتوجيه وارشاد مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة بالاضافة الى جهود جبارة من مجلس الطلاب والقادة الشابة مشاتسيم مع مرشدهم مركز موضوع معرفة البلاد الاستاذ محمد اغبارية".

واختتم البيان:"في نهاية الاحتفال قام كل من مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة والاستاذ علي خطيب مركز طبقة التواسع والاستاذ قاسم دراوشة مركز طبقة السوابع والمسؤولة الادارية في القسم الثانوي سيما دراوشة والمعلمة رهام اسعد بتوزيع هدايا رمزية على جميع المعلمين.
وشكر المدير في كلمته راعي الحفل الاول السيد حسام يوسف دراوشة على تبرعه السخي ودعمه لادارة المدرسة في هذا الاحتفال خاصة وفي باقي المجالات عامة وشكر ايضا السيد ابراهيم صوالحة على تبرعه بقسم من الهدايا للمعلمين وشكر لجنة العمل على جهودها الحثيثة في انجاح هذه الفعالية وكل الفعاليات الاخرى التي تقوم بها المدرسة. وقد عبر المعلمون عن دهشتهم وانفعالهم من هذا الحفل المؤثر وشكروا مدير المدرسة على مبادرته في اقامته وعلى اهتمامه بتقدير معلميه دائما مما يثير فيهم الحماس ويحفزهم على العطاء"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بلدي كسيفة يسحق ضيفه عيروني نتيفوت بثلاثية