الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

مشجعو الاخاء الناصرة يقررون دعم الفريق والادارة في الوقت الحرج

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 14/12/18 03:48,  حُتلن: 14:03

تحدث الحضور عن أهمية دعم الفريق في هذا الوقت بالذات، حيث تم الاتفاق على زيارة الى مكتب رئيس البلدية علي سلام، الجمعة، وضرورة اطلاعه على أوضاع الفريق وأحواله

عقد مؤيدو فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة إجتماعا طارئا للتباحث في شؤونه، وذلك في نادي المجد في خلة الدير وجبل حمودة. ويأتي ذلك في أعقاب الأزمة المالية التي يشهدها الفريق في الآونة الأخيرة وتحد من تقدمه المهني، حيث تسببت بتراجع النتائج، في الوقت الذي تلوّح فيه الادارة باستقالة جماعية.

 

وتحدث الحضور عن أهمية دعم الفريق في هذا الوقت بالذات، حيث تم الاتفاق على زيارة الى مكتب رئيس البلدية علي سلام، الجمعة، وضرورة اطلاعه على أوضاع الفريق وأحواله، بالاضافة الى مؤازرة في تدريب الختامي، يوم الأحد المقبل، استعدادا للقاء المقبل أمام فريق هبوعيل أشكلون، مساء الاثنين في تمام الساعة السابعة، حيث سيتم تخصيص حافلة لنقل المشجعين الى الملعب.
وأجمع الحضور على أهمية طرح جميع الأمور التي تحدث داخل الفريق، وبحث خطط عمل وإقتراحات لإرجاع الأجواء الإيجابية للفريق وإعادة الجماهير إلى المدرجات، لأن الرسالة الأولى والأخيرة أن الاخاء فوق الجميع. وعن الادارة حضر الاداري ماهر حامد، داعيا الى دعم مسيرة الفريق. 

مقالات متعلقة