جامعات / مدارسStudents

مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم ضد العنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
غائم جزئي
20

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
21

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة عمر بن الخطاب مجد الكروم في صرخة موحدة ضد العنف

نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية مجد الكروم تظاهرة قبالة المدرسة منددة بآفة العنف


خلال التظاهرة

في تظاهرة اليوم شارك الأهالي الى جانب الطلاب والهيئة التدريسية كما وتم توزيع البطاقات اللاصقة " كفى للعنف " على السائقين والمارة


وصل إلى موقع العرب بيان جاء فيه:"نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية مجد الكروم تظاهرة قبالة المدرسة منددة بآفة العنف المستشري في وسطنا العربي بشكل خاص وفي الدولة بشكل عام. هذه التظاهرة هي فعالية من سلسلة الفعاليات التربوية التعليمية الهادفة الى نبذ العنف التي تنظمها اسرة المدرسة من خلال دمج الموضوع في كافة المواضيع المدرسية وذلك بالتعاون المثمر بين الهيئة التدريسية والإدارة مع الأهالي ولجان أولياء أمور الطلاب".


وتابع البيان:"مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي تحدث قائلا:"نسعى في هذا اليوم الى تذويت قيمة التسامح وتقبل ألآخر والمساواة بين الجنسين لنعمل سوية من اجل تخفيض حالات العنف التي وللأسف اقتحمت قرانا وبيوتنا، حيث لا يكاد يمر يوم الا ونسمع عن حالات قتل وجريمة ".
وضاف البيان:"في تظاهرة اليوم شارك الأهالي الى جانب الطلاب والهيئة التدريسية كما وتم توزيع البطاقات اللاصقة " كفى للعنف " على السائقين والمارة.
المربية منال سرحان مستشارة المدرسة :" نعمل جاهدين في الخطاب لتذويت المهارات وقيم التسامح وتقبل الآخر والمساواة بين الجنسين، أطفالنا أطلقوا صرختهم كفى للعنف دعونا نعيش في محبة في بيئة آمنة، قلوبنا كبيرة حياتنا ثمينة.. نعم للتآخي، نعم للسلام ". وتحدثت عن عدد النساء المغدورات وعددهن 25 من بينهن 12 امرأة عربية .
المربية رغدة عثمان مركزة التربية الاجتماعية : " ضمن مخططنا السنوي لموضوع التربية الاجتماعية و "مفتاح القلب " راينا من الواجب تخصيص يوم مركز للحديث عن هذه الافة لاهميتها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رغم رفض بلدية النّاصرة: مسيرة التوابيت السّوداء قائمة