الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

نادي القلعة النسائي النصراوي جاء مهنئاً رئيس البلدية بفوزه في انتخابات البلدية

كل العرب
نُشر: 11/12/18 15:42,  حُتلن: 15:58


خلال الزيارة

رئيس البلدية رَحَّب أجمل ترحيب بالوافدات من نادي القلعة النسائي وأكَّد لهن سعيهُ الدائم لمناصرة المرأة في قضاياها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "مضت على انتخابات الناصرة ما يقارب الشهر ونصف وما زالت وفود التهنئة والتبريكات تتوافد بين الحين والأخر على بلدية الناصرة ومكتب الرئيس للتهنئة والتبريكات. رئيس البلدية المنهمك في مشاريعه المستقبلية ليقدم لأهل الناصرة باقة جديدة من الانجازات يجد ولو بعض من الوقت يستقبل من خلاله الوافدين".


خلال الزيارة

وأضاف البيان: "نادي القلعة النصراوي جاء مهنئاً رئيس البلدية بفوزه في انتخابات البلدية الأخيرة للمرة الثانية على التوالي بوفدٍ نسائي يتكون من رئيسة وعضوات النادي اللواتي أكدَّن دعمهم لنهجه وسياساته في الناصرة من خلال الكلمات التي ألقينها في اللقاء، حيث تحدثت رئيسة النادي ابتسام ابو احمد، وكذلك عضوة النادي ام علي غزاله وقصيدة ألقتها عضوة النادي سمر سبوبة طه. رئيس البلدية رَحَّب أجمل ترحيب بالوافدات من نادي القلعة النسائي وأكَّد لهن سعيهُ الدائم لمناصرة المرأة في قضاياها، وتلبية كافة نشاطاتها في النوادي والمؤسسات، شاكراً لهن واحدة واحدة قدومهن الى دار البلدية للتهنئة".

واختتم البيان: "وفي حديثه في اللقاء عدد علي سلام رئيس بلدية الناصرة مشاريعه المستقبلية للناصرة وأهلها وعلى رأسها الجامعة التي ينوي وادارة البلدية بناءها في الناصرة. وأكدَّ دعمه لجهاز التربية والتعليم حيث من خلال مشاريعه سيتم بناء قرية تعليمية جديدة في المنطقة الجنوبية تضم عدد من المنشآت التربوية مدارس ونوادي ومراكز جماهيرية. وعن نيته بناء الستاد الرياضي الكبير في جبل القفزة. في نهاية اللقاء قدمت رئيسة النادي درع تكريم لرئيس البلدية بمناسبة الفوز مباركة ومهنئة باسم نادي القلعة النسائي" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة