سياحةTourism

إليكم بأفضل المدن للتسوق حول العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
23

حيفا
غيوم متناثرة
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
23

راس الناقورة
غيوم متناثرة
23

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
20

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليكم بأفضل المدن للتسوق حول العالم

هناك العديد من المدن حول العالم التي تعتبر الوجهات الأمثل للتسوق، إليكم القائمة:


صورة توضيحية


التسوق متعة رائعة خاصة إذا كانت خلال السفر لشراء الهدايا والتذكارات. وهناك العديد من المدن حول العالم التي تعتبر الوجهات الأمثل للتسوق، إليكم القائمة:

لندن، إنجلترا 

لندن لا تعد من المدن التي توفر السلع بأسعار رخيصة ولكن مع ذلك هناك الكثير من المتاجر التي توفر سلع ذات جودة عالية بأسعار توازي قيمة هذه المنتجات. تعتبر متاجر هارودز Harrods وليبرتي Liberty هما الأشهر على الاطلاق في لندن حيث يقدم كلاهما تنوع واسع في المنتجات والعلامات التجارية.

كوالالمبور، ماليزيا 

تشتهر مدينة كوالالمبور بوجود بعض من أكبر مراكز التسوق في العالم ويقصدها ملايين السائحون للتسوق على مدار العام. يعتبر مركز ون أوتاما One Utama من أكبر وأفضل مراكز التسوق في كوالالمبور حيث يحتوي على مكان خاص لتسلق الصخور، مع حوض مائي كبير للأسماك بالإضافة الى غابة مصغرة على سطح المركز. أسعار السلع في كوالالمبور معقولة نسبياً خاصة مع تخفيضات نهاية العام.

باريس، فرنسا 

باريس مدينة الأضواء ومقصد الباحثين عن التمتع بالمناظر الطبيعية والتسوق من الماركات العالمية. وتعتبر العلامة التجارية Colette هي الأوسع انتشاراً في باريس نظراً لكونها تقدم سلع عالية الجودة مع تخفيضات كبيرة على الأسعار.

دبي، الامارات العربية المتحدة

تعتبر دبي الوجهة العربية الأولى للتسوق والتي يقصدها معظم النجوم العالميين. يعتبر سوق دبي مول أكبر سوق تجاري في العالم بالإضافة الى تنوع غير مسبوق في المناطق الترفيهية مثل مناطق التزلج على الجليد، السينمات، والمطاعم الفاخرة مع أكبر حوض مائي لعرض الكائنات البحرية. يحتوي سوق دبي على أول متجر Bloomingdale’s يفتتح خارج الولايات المتحدة. يوجد في دبي العديد من المولات الرائعة مثل مول الامارات ومول العرب وغيرها الكثير.

ميلانو، إيطاليا 

ميلانو تعتبر واحدة من المدن الأكثر اثارة للتسوق وذلك لوجود العديد من بيوت الأزياء الفاخرة مثل فيرساتشي وبرادا، ودولتشي آند غابانا. ويعتبر بعض خبراء الموضة منطقة Quadrilatero della Moda ومنطقة Quadrilatero d’Oro في ميلانو أهم مناطق الأزياء في القارة ان لم يكن في العالم بأكمله.

بوينس آيرس، الأرجنتين

مدينة بوينس آيريس تتميز بالمصنوعات الجلدية عالية الجودة والتي يمكن الحصول على تشكيلة واسعة منها بزيارة متجر Mocasines Guido والتي تقدم نوعية عالية الجودة من الأحذية الرجالي الراقية. أما بالنسبة للجزء الأكثر عصرية في بوينس آيريس فهو باليرمو والذي يوفر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية للرجال والنساء.

مدريد، أسبانيا 

تتمتع مدريد بجو رائع بالإضافة الى كونها المكان الأمثل للتسوق وذلك لوجود العديد من مراكز التسوق بالإضافة الى المتاجر الساحرة الم ملوك ة لعائلات إسبانية. يعتبر متجر Capas Seseña من أشهر المتاجر التي يقصدها معظم السائحين للحصول على المعاطف الإسبانية التقليدية المصنوعة من المخمل أو الصوف. للحصول على تذكارات من التراث الإسباني يقصد الزائرين متجر Casa de Diego.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تسوق سياحة
أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0