جامعات / مدارسStudents

ثانوية الرازي اكسال تنظم يوما توجيهيا للبجروت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
29

حيفا
غيوم متناثرة
29

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متناثرة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
غيوم متفرقة
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ثانوية الرازي الشاملة اكسال تنظم يوما توجيهيا لامتحانات البجروت ونزاهتها

قامت ادارة مدرسة الرازي الشاملة بتنظيم محاضرة لطلاب طبقة الحادي عشر والثاني عشر في المدرسة وذلك عشية البدء بامتحانات البجروت


خلال يوم التوجيه
مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشه:
سنستمر بالتشديد على هذا الموضوع حتى نحافظ على وجود المدرسة في المسار الاخضر،  والاهتمام بعدم وصولها لمدراس المسار الاحمر


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن ثانوية الرازي الشاملة اكسال جاء فيه ما يلي: "قامت ادارة مدرسة الرازي الشاملة بتنظيم محاضرة لطلاب طبقة الحادي عشر والثاني عشر في المدرسة، وذلك عشية البدء بامتحانات البجروت، بهدف توعية وتثقيق الطلاب كيفية التصرف في امتحانات البجروت، وعن اهمية نزاهة امتحانات البجروت والامتحانات بشكل عام".
وأضاف البيان: "وقام مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة ومركزة البجروت المعلمة صبا جوابرة شدافنة خلال المحاضرة بتنبيه الطلاب من استعمال طرق الغش، التي قد تكلف الطالب مخالفات مختلفة، قد تصل الى منعه من اجراء امتحانات البجروت لعدة سنوات. مما يؤثر لاحقا على التحاقه في المعاهد العليا. تلقى الطلاب ايضا خلال المحاضرة عن توجيهات متنوعة من اجل الحصول على شهادة بجروت ذات جودة وبعلامات عالية تؤهله لدخول المعاهد والجامعات. ومن الجدير ذكره ان مدرسة الرازي حصلت قبل بضعة ايام على شهادة من قسم الامتحانات في وزارة المعارف، بان المدرسة وبسبب محافظتها على نزاهة الامتحانات في السنوات السابقة، فإنها موجودة في المسار الاخضر" .
وتابع البيان: "من جهته قال مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشه، نحن في مدرسة الرازي نعي جيدا اهمية موضوع النزاهة في الامتحانات، ولذلك قمنا بتوجيه هذه الرسالة للطلاب من اجل الابتعاد عن طرق الغش، واضاف سنستمر بالتشديد على هذا الموضوع حتى نحافظ على وجود المدرسة في المسار الاخضر،  والاهتمام بعدم وصولها لمدراس المسار الاحمر".
واختتم البيان: "وبهذه المناسبة توجه المدير برسالة الى الاهل مناشدا اياهم بحث الطلاب على الدراسة والاجتهاد، وتكريس ساعات مكثفة للدراسة وتوعيتهم بخصوص النزاهة في الامتحانات، وفي النهاية تمنت ادارة المدرسة لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في كافة الامتحانات" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اندلاع حريق في كرم للزيتون في المكر