جامعات / مدارسStudents

يوم الدراجة الكهربائيّة ابن خلدون الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
15

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابن خلدون الناصرة في يوم الدراجة الكهربائيّة.. قوانين ومخاطر

بادرت إدارة مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في الناصرة لإقامة يوم بعنوان الدراجة الكهربائيّة ، قوانين ومخاطر


خلال الفعاليات

أقيم اليوم تحت اشراف مركّز الحذر على الطرق المربي رشدي سلايمة وبالتعاون مع قسم ملف الحذر على الطرق في بلدية الناصرة ممثلا بمركزة الملف السيدة سنية زعبي


وصل إلى موقع العرب وصحيقة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في الناصرة، جاء فيه ما يلي:"ضمن النشاطات اللامنهجيّة، ونظرًا للاستعمال الزائد في السنوات الأخيرة من قبل طلاب المدارس للدراجات الكهربائيّة وكثرة الحوادث والأصابات ، بادرت إدارة مدرسة ابن خلدون الإعداديّة في الناصرة لإقامة يوم بعنوان "الدراجة الكهربائيّة، قوانين ومخاطر" وذلك يوم الخميس 6.12.2018، تحت اشراف مركّز الحذر على الطرق المربي رشدي سلايمة وبالتعاون مع قسم ملف الحذر على الطرق في بلدية الناصرة ممثلا بمركزة الملف السيدة سنية زعبي".

وأضاف البيان:"ابتدأ اليوم بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة مباركًا هذا اليوم وفعاليته وحاثّا الطلاب على الاستفادة منها، تلاه الاستاذ رشدي سلايمة الذي شرح سير الفعالية وأهميتها. لتبدأ بعدهما سير الفعاليات، حيث إنقسم الطلاب إلى مجموعتين :
المجموعة الأولى: تمّ فيها شرح القوانين والأنظمة والمخاطر المتعلّقة بركوب واستعمال الدراجة الكهربائيّة، وذلك من خلال عروض وأفلام قصيرة ، يتمّ مناقشتها وتحليلها بمشاركة الطلاب عن طريق الأجابة عن الأسئلة بشكل تكنولوجي محوسب.
المجموعة الثانية: تقوم بركوب الدراجة الكهربائيّة بشكل افتراضي محوسب ، يتدرّب فيها الطالب على القيادة ، ليشعر بالمخاطر والصعوبات التي تواجه الطلاب أثناء الركوب والقيادة".

واختتم البيان:"في النهاية تقدمت إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية بالشكر الخاص للقائمين على البرنامج وخاصة السيدة سنية زعبي مركزة ملف الحذر على الطرق في بلدية الناصرة على إهتمامها الخاص، وتوفيرها للمدرسة فعاليات الحذر على الطرق بشكل عام وهذه لفعالية بشكل خاص"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين بجراح خطيرة اثر اطلاق نار قرب مجيدو