أخبارNews & Politics

اعتقال شاب (17 عامًا) من الجش بشبهة الضلوع بمقتل يارا ايوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
29

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شاب اخر (17 عامًا) من الجش بشبهة الضلوع في جريمة قتل يارا ايوب

الشرطة وفي اطار تحقيقاتها المكثقة للكشف عن جريمة قتل الفتاة يارا ايوب (16 عامًا) من الجش اعتقلت شابًا مشتبهًا يبلغ من العمر 17.5 عامًا بشبهة ضلوعه في جريمة القتل


 افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"ان الشرطة وفي اطار تحقيقاتها المكثقة للكشف عن جريمة قتل الفتاة يارا ايوب (16 عامًا) من الجش اعتقلت شابًا مشتبهًا يبلغ من العمر 17.5 عامًا بشبهة ضلوعه في جريمة القتل، حيث سيتم النظر في طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق يوم غدٍ في محكمة الصلح في مدينة الناصرة . من جانب آخر مددت المحكمة أمر منع النشر حول تفاصيل التحقيقات وهوية المشتبهين لمدة 30 يومًا.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" تمديد أمر حظر النشر في قضية مقتل المرحومة يارا ايوب في قرية الجش، مع بدء التحقيق في هذه القضية - في ملف 522371/18  اصدرت محكمة الصلح في الناصرة (سعادة القاضية منال حليحل دياب)، أمر حظر نشر في القضية.من الجدير بالذكر ان التحقيق يُجرى بموجب، أمر حظر النشر الذي يحظر نشر اي معلومة من حيثيات القضية بما فيها اي معلومة قد تكشف هوية الجناة.امر حظر النشر ساري المفعول لمدة 30 يوم اضافي حتى يوم 1.1. 2019".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يارا ايوب الجش
د. امطانس شحادة يدلي بصوته في عسفيا